ريال مدريد يسعى لإيجاد الحل المناسب لانهاء التوتر بين بيل وزيدان

ستادكم نيوز-يعود النجم الويلزي غاريث بيل إلى مدريد بعدما أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في دوري أمم أوروبا، عودة قد تدخل بيل وريال مدريد والمدرب زين الدين زيدان في نفق لا ضوء في آخره.

فالملكي يبحث عن حل لمعضلة انخراط اللاعب مجددا في تدريبات الفريق، خاصة بعدما اتهم بيل فريقه بأنه عرقل رحيله عن صيف 2019 معتبرا أن الريال “يصعب الأمور كثيرا (فيما خص رحيله)”.

وشكل هذا الاتهام “القطرة التي أفاضت الكأس” في العلاقة بين الطرفين، وأكدت أن لا مكان للنجم الويلزي في البرنابيو.

ولكن المشكلة تكمن في أن “الميرينغي” لم يتلق أي عرض حتى الآن للتعاقد مع بيل، ورغم ذلك يبقى الفريق الإسباني متفائلا بأنه سيصل لاتفاق يقضي برحيل بيل، والنادي الأقرب للظفر بخدماته هو مانشستر يونايتد الراغب بضمه، غير أنه لم يقدم أي عرض حتى الآن.

وتتحدث تقارير إعلامية إنجليزية أن بيل يقترب من أولد ترافورد، وتضيف هذه التقارير أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام كان يأمل بضمه ولكن “السبيرز” لا يستطيع تحمل قيمة الصفقة وراتب اللاعب.

إضافة إلى كل ما تقدم، فإن لاعبي الريال مستاؤون من طريقة تعامل بيل مع أزمته ومعالجته لعلاقته الشائكة مع زيدان، ناهيك عن تصرفاته الغريبة والمستفزة من على مقاعد البدلاء، إضافة لرفضه السفر إلى مانشستر رفقة الفريق لمواجهة السيتي في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال، والأنكى أنهم لم يعودوا يعتبرونه جزءا من الفريق.

وكان “لوس بلانكوس” يأمل عدم حدوث مواجهة ولقاء جديد بين بيل وزيدان بسبب العلاقة المتوترة وغير الودية بين الطرفين، ولكن اللاعب سيعود غدا للمدينة الرياضية التابعة للفريق.

ومع بقاء شهر على إغلاق الميركاتو الشتوي، يكثف الريال محاولاته لبيع اللاعب الذي يتبقى عامان في عقده، ويتقاضى 12 مليون يورو سنويا ويشكل راتبه العالي عائقا كبيرا أمام الفرق لضمه أو حتى استعارته.

ويبقى رحيل بيل وعدم بقائه على كشوفات النادي مفيدا للأخير والمدرب، فالريال يريد أن يقلص فاتورة رواتبه الشهرية و”زيزو” يرغب في ضم لاعب جديد مكانه.

وفي الخلاصة، تؤكد صحيفة “ماركا” (MARCA) المدريدية أن الريال لن يسمح برحيل بيل مجانا، وسيطلب أموالا مقابل انتقاله لأي فريق.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!