ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية

ستادكم نيوز -أهدر ريال مدريد فرصة تصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وأضاع نقطتين ثمينتين ربما تتسببان في خسارته لقب المسابقة هذا الموسم، وذلك عقب تعادله 2-2 مع ضيفه إشبيلية الأحد في المرحلة الـ35 للبطولة.

ورفض الريال الهدية التي منحها له منافساه برشلونة وأتلتيكو مدريد بعد تعادلهما بدون أهداف في لقائهما بالمرحلة ذاتها السبت، حيث كانت النقاط الثلاث للريال اليوم كافية لتصدر الفريق الأبيض ترتيب البطولة بفارق المواجهات المباشرة أمام جاره اللدود أتلتيكو الذي كان سيتساوى معه في رصيد النقاط.

وبقي الريال (حامل اللقب) في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 75، بفارق المواجهات المباشرة أمام برشلونة صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يبتعد بفارق نقطتين خلف أتلتيكو (المتصدر) الذي بات الفريق الوحيد الذي يملك مصير تتويجه باللقب.

في المقابل، ظل إشبيلية -الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي عقب خسارته من أتلتيك بلباو في المرحلة الماضية- في المركز الرابع برصيد 71.

وبادر إشبيلية بالتسجيل عبر لاعبه فرناندو ريجيس في الدقيقة الـ22، قبل أن يتعادل ماركو أسينسيو للفريق الملكي في الدقيقة الـ67.

وبينما حاول الريال تسجيل الهدف الثاني أعاد الكرواتي إيفان راكيتيتش التقدم لإشبيلية من جديد عقب تسجيله الهدف الثاني للفريق الأندلسي في الدقيقة الـ78 من ركلة جزاء، فيما سجل دييغو كارلوس لاعب إشبيلية هدف التعادل للريال بالخطأ في مرمى فريقة في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا