ذاكرة نجم مع “الجميلين” زياد وعبد الكريم

ستادكم نيوز – يبث التلفزيون الأردني يوم الجمعة بعد القادم حلقة جديدة من برنامج (حكاية نجم) حيث تم تسجيل الحلقة مع نجمي الكرة الأردنية في الزمن الجميل (الجميلين) زياد جميل وجميل عبد الكريم ، بحضور الزميل الإعلامي في موقع (ستادكم نيوز) كمال الروسان وسرد كلا النجمين الكثير من المشاهد والموقف الشيقة والتاريخية لا سيما تلك المباريات التي كانت تجمع بين فريقي الفيصلي والجزيرة.

ويشار إلى ان زياد جميل كان يلعب لنادي الجزيرة ثم انتقل للفيصلي عام 76 ، ويعد البرنامج ويخرجه سامر جرار صايل الغبين، والمعروف أن كلا النجمين سبق لهما تمثيل المنتخبات الوطنية والعسكرية وكانا من ابرز نجوم الكرة الأردنية خاصة في منتصف السبعينات .

*الصورة تجمع من اليمين” جميل عبد الكريم وزياد جميل والزميل الروسان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة