بايرن ميونخ يتعثر أمام ضيفه فيردر بريمن

ستادكم نيوز – تعثّر بايرن ميونخ على عقب تعادله مع ضيفه فيردر بريمن 1-1 اليوم السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.
وقدم الفريق البافاري شوطا أول دون المستوى أنهاه متأخرا بهدف لمصلحة بريمن، سجّله ماكسيميليانو أيغيستين (45).
ودخل فريق أصحاب الأرض الشوط الثاني من اللقاء مهاجمًا على أمل تعديل النتيجة، الأمر الذي تحقق عبر الجناح الفرنسي كينغسيلي كومان (62).
وبهذا التعادل، ظل البايرن على الصدارة بـ 19 نقطة، في حين وصل فيردر بريمن إلى النقطة الـ11 في المركز الثامن.
وفي باقي النتائج، سقط شالكه على ميدانه بهدفين دون رد أمام فولفسبورغ، وتغلب باير ليفركوزن على مضيفه أرمينيا بيليفيلد 2-1، في حين حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ مع ضيفه أوغسبورغ.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام