بايرن ميونخ يتعثر أمام ضيفه فيردر بريمن

ستادكم نيوز – تعثّر بايرن ميونخ على عقب تعادله مع ضيفه فيردر بريمن 1-1 اليوم السبت، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.
وقدم الفريق البافاري شوطا أول دون المستوى أنهاه متأخرا بهدف لمصلحة بريمن، سجّله ماكسيميليانو أيغيستين (45).
ودخل فريق أصحاب الأرض الشوط الثاني من اللقاء مهاجمًا على أمل تعديل النتيجة، الأمر الذي تحقق عبر الجناح الفرنسي كينغسيلي كومان (62).
وبهذا التعادل، ظل البايرن على الصدارة بـ 19 نقطة، في حين وصل فيردر بريمن إلى النقطة الـ11 في المركز الثامن.
وفي باقي النتائج، سقط شالكه على ميدانه بهدفين دون رد أمام فولفسبورغ، وتغلب باير ليفركوزن على مضيفه أرمينيا بيليفيلد 2-1، في حين حسم التعادل الإيجابي 1-1 مواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ مع ضيفه أوغسبورغ.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي