بالمناسبة

ستادكم نيوز  -تصادف اليوم الذكرى الثالثة لرحيل شيخ المدربين الكابتن مظهر السعيد ، صاحب اكبر الانجازات سواء مع فريقي الفيصلي او الأهلي.

وبهذه المناسبة ينشر موقع (ستادكم نيوز) صورة تاريخية ونادرة للكابتن مظهر السعيد (يمين) وفيها يبدو حكم لقاء الأهلي واحد الفرق الرومانية في مبارة ودية أقيمت على ستاد عمان الدولي بين عامي 68/69 ، اي بالفترة التي  شهدت ستاد عمان الدولي تقريبا.

*الصورة من ارشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي