انطلاق البطولة المدرسية الأولى للشطرنج عبر الإنترنت

ستادكم نيوز  -ضمن احتفالات وزارة التربية والتعليم بمئوية الدولة الأردنية انطلقت اليوم الأحد، البطولة المدرسية الأولى للشطرنج عبر الإنترنت (كأس التحدي)، التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع المركز الروسي للثقافة والعلوم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية.
وتشتمل مسابقات البطولة التي تجري فعالياتها خلال الفترة ما بين 24/1/2021 و15/2/2021 على : مسابقة أساسي دنيا طلاب من مواليد عام 2008 فما دون، مسابقة أساسي دنيا طالبات من مواليد 2008 فما دون، مسابقة أساسي عليا طلاب مواليد 2005 – 2007 ، مسابقة أساسي عليا طالبات من مواليد 2005-2007 ، مسابقة الثانوي طلاب، والثانوي طالبات.
وتبدأ اليوم فعاليات بطولة المرحلة الأساسية الدنيا طلاب مواليد 2008 فما دون، وتستمر حتى 26/1/2021، فيما تستكمل باقي المنافسات لاحقًا ولغاية 15/2/2021.
يذكر أن منافسات البطولة فردية، وبإمكان كل مديرية تربية وتعليم المشاركة بأي عدد من المتسابقين، على ألاّ يقل عدد المشاركين في كل مسابقة عن 5 طلاب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟