انطلاق البطولة المدرسية الأولى للشطرنج عبر الإنترنت

ستادكم نيوز  -ضمن احتفالات وزارة التربية والتعليم بمئوية الدولة الأردنية انطلقت اليوم الأحد، البطولة المدرسية الأولى للشطرنج عبر الإنترنت (كأس التحدي)، التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع المركز الروسي للثقافة والعلوم والاتحاد الأردني للرياضة المدرسية.
وتشتمل مسابقات البطولة التي تجري فعالياتها خلال الفترة ما بين 24/1/2021 و15/2/2021 على : مسابقة أساسي دنيا طلاب من مواليد عام 2008 فما دون، مسابقة أساسي دنيا طالبات من مواليد 2008 فما دون، مسابقة أساسي عليا طلاب مواليد 2005 – 2007 ، مسابقة أساسي عليا طالبات من مواليد 2005-2007 ، مسابقة الثانوي طلاب، والثانوي طالبات.
وتبدأ اليوم فعاليات بطولة المرحلة الأساسية الدنيا طلاب مواليد 2008 فما دون، وتستمر حتى 26/1/2021، فيما تستكمل باقي المنافسات لاحقًا ولغاية 15/2/2021.
يذكر أن منافسات البطولة فردية، وبإمكان كل مديرية تربية وتعليم المشاركة بأي عدد من المتسابقين، على ألاّ يقل عدد المشاركين في كل مسابقة عن 5 طلاب.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!