النادي الدولي للإعلام الرياضي يبارك للعراق رفع الحظر عن ملاعبه

ستادكم نيوز –

هنأ النادي الدولي للإعلام الرياضي، أسرة كرة القدم العراقي على قيام الإتحاد الدولي بكرة القدم برفع الحظر عن الملاعب العراقية، لتعود الملاعب الأنيقة من جديد لإستضافة مباريات المنتخب العراقي والأندية العراقية مع المنتخبات والأندية الأخرى.

وابدى النادي الدولي للإعلام الرياضي، من خلال البيان الي اصدره اليوم الأربعاء استغرابه من تأخر الإتحاد الدولي بكرة القدم في رفع الحظر عن الملاعب الجاهزة منذ ثلاثة أعوام، لاستقبال المباريات في ظل الهدوء الأمني وتطور الملاعب.

واضاف : لقد قام وفد من النادي الدولي للإعلام الرياضي قبل عامين بزيارة الملاعب العراقية، وشاهد حالة الرقي والتميز في هذه الملاعب، وقد خاطبنا جميع الجهات الرسمية من أجل رفع الحظر لكن دون أن نجد خطوات فاعلة من قبل المؤسسات الدولية.

وختم : لقد وضعنا في النادي الدولي للإعلام الرياضي، يدنا على الجرح والدواء، وصدحنا بهما للعالم أجمع عبر العديد من التقارير التي تم نشرها في كبريات الصحف والمواقع العالمية، وكنا ننادي بأن ينال العراقيون حقهم الكامل بخوض المباريات على ملاعبهم، لكن عنت “الفيفا” تسبب في تأخير رفع الحظر حتى تم مؤخراً.

ونبارك من جديد للأهل في العراق على رفع الحظر متمنين لهم التقديم والتطور والعمل على عودة كرة القدم العراقية لسابق مجدها الذهبي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!