اللجنة الأومبية تمدد إيقاف النشاطات التنافسية والتدريبات

ستادكم نيوز -قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته التي عقدت مساء اليوم السبت تمديد إيقاف الأنشطة التنافسية وتدريبات المنتخبات الوطنية لمدة سبعة أيام إضافية ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق ٣٠/٨/٢٠٢٠ وحتى صباح يوم الاحد الموافق ٦/٩/٢٠٢٠

ويأتي هذا القرار حرصاً من اللجنة الأولمبية الأردنية على سلامة المنظومة الرياضية نظراً لتطور الوضع الوبائي لفيروس كورونا وزيادة عدد الإصابات في المملكة.

هذا وستقوم اللجنة الأولمبية بالتنسيق مع لجنة الأوبئة ووزارة الصحة في مراجعة الإجراءات الخاصة بعودة المنافسات وتدريبات المنتخبات وذلك حفاظاً على سلامة اللاعبين وأركان اللعبة بشكل خاص والقطاع الرياضي بشكلٍ عام.

ويؤكد المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية بضرورة التزام الاتحادات الرياضية بالإجراءات الصحية الصادرة عن اللجنة الأولمبية وذلك حفاظاً على السلامة العامة للقطاع الرياضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟