اللجنة الأومبية تمدد إيقاف النشاطات التنافسية والتدريبات

ستادكم نيوز -قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته التي عقدت مساء اليوم السبت تمديد إيقاف الأنشطة التنافسية وتدريبات المنتخبات الوطنية لمدة سبعة أيام إضافية ابتداءً من يوم غد الأحد الموافق ٣٠/٨/٢٠٢٠ وحتى صباح يوم الاحد الموافق ٦/٩/٢٠٢٠

ويأتي هذا القرار حرصاً من اللجنة الأولمبية الأردنية على سلامة المنظومة الرياضية نظراً لتطور الوضع الوبائي لفيروس كورونا وزيادة عدد الإصابات في المملكة.

هذا وستقوم اللجنة الأولمبية بالتنسيق مع لجنة الأوبئة ووزارة الصحة في مراجعة الإجراءات الخاصة بعودة المنافسات وتدريبات المنتخبات وذلك حفاظاً على سلامة اللاعبين وأركان اللعبة بشكل خاص والقطاع الرياضي بشكلٍ عام.

ويؤكد المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية بضرورة التزام الاتحادات الرياضية بالإجراءات الصحية الصادرة عن اللجنة الأولمبية وذلك حفاظاً على السلامة العامة للقطاع الرياضي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!