السوري عمر السومة يلحق بميسي ويطلب الرحيل

ستادكم نيوز-كشفت تقارير إعلامية سعودية، عن طلب الدولي السوري ومهاجم نادي أهلي جدة السعودي، عمر السومة، من إدارة ناديه الرحيل عن صفوف الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بعد ستة مواسم خاضها مع النادي، ليأتي طلب السومة على غرار ما قام به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يرغب في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني خلال الصيف الحالي.

وقال مصادر مطلعة، إن: “السومة اجتمع مع إدارة أهلي جدة، وطلب منهم السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق، خاصة أنه طلب من إدارة الأهلي الاستفادة منه مادياً خلال الوقت الراهن، بدلاً من الرحيل بالمجان، إذ يمكن للدولي السوري بعد ثلاثة أشهر التوقيع لأي نادٍ آخر بانتهاء عقده.

Volume 0%

ووفقاً لبرنامج “الدوري مع وليد”، أكد السومة لإدارة ناديه، على أنه قدم الكثير للأهلي خلال المواسم الستة التي قضاها مع الفريق، وشدد على الرحيل بسلام من دون أية مشاكل. يذكر أن السومة التحق بأهلي جدة صيف 2014، قادماً من القادسية الكويتي، وخاض 182 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 165 هدفاً.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات