الجزيرة وعقدة الوصافة

كمال الروسان

ستادكم نيوز-الكثيرون من متابعي دوري الكرة في الأردن وبالاخص فترة السبعينات يتذكر هؤلاء كيف كانت نهائيات الدوريات تتم في الغالب بوصول الفيصلي والجزيرة للمباراة النهائية في الكثير من المواسم، وبالطبع كان الأمر يحسم بتتويج الفيصلي وحصول الجزيرة على الوصافة رغم براعة الأخير وعروضه القوية.

لا نريد أن نتحدث عن الاخطاء التحكيمية سواء المقصودة او غيرها ، لكن نود الاشارة إلى أن الزمن ربما يكون قد تغير وبالتالي اصبح المجال مشرعا أمام طموح  الجزيرة ببلوغ اللقب والتتويج وهو يحتل حاليا مركز الوصافة ايضا ، والتغيير في الزمن أن الجزيرة اذا امتلك الطموح هذا الموسم فلا يوجد ما يقف في طريقه ، رغم تقديرنا لقوة الوحدات وتعدد نجوميته والفارق النقطي الذي يبتعد به عن اقرب مطارديه (الشياطين الحمر).

**الصورة لفريق الجزيرة في السبعينات أمام فرق الأهلي والتي انتهت بالتعادل 1-1 ، سجل للجزيرة طال ازمقنا عادله عمر ارشيد ، وسجل الحاج علي الهدف الثاني للجزيرة الغاه الحكم عبداللطيف عبد المجيد بالرغم من صحة الهدف… اللاعبون هم وقوفا من اليمين: اسد حبيب ، عوني جودت ، طالب ازمقنا ، انور العيساوي، حسين ابو غثيث ، غالب الحوراني.

جلوسا من اليمين : علي بيست ، نبيل التلي ، الحارس محمد خليل ، سمير عبد المهدي وحمد الطحان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام