الاتحاد العربي يسعى لاستكمال بطولة الأندية الابطال(محمد السادس)

ستادكم نيوز-أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، استئناف منافسات البطولة بعد فترة من التوقف خلال الأشهر الماضية، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد منذ مارس (آذار) الماضي.
وأعلنت اللجنة المنظمة عن استكمال منافسات البطولة التي توقفت عند دور نصف النهائي، حيث سيواجه الشباب نظيره الاتحاد في مواجهة سعودية خالصة، فيما سيلتقي الرجاء المغربي مع نظيره الإسماعيلي المغربي في الدور ذاته، على أن تجمع المباراة بين الفائزين من المباراتين.
وأوضحت اللجنة المنظمة للبطولة التي تقام تحت مظلة الاتحاد العربي لكرة القدم، أن مواعيد مباراتي دور نصف النهائي والمباراة النهائية سيتم الكشف عنها بعد أن يتم تحديد المواعيد بالتنسيق مع الأندية المتأهلة.
كان فريق الإسماعيلي فاز على فريق الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم في مدينة الإسماعيلية بهدف دون رد، إذ تتبقى مباراة الإياب بينهما، التي ستقام في مدينة الدار البيضاء.
في المقابل، ينتظر فريقا الشباب والاتحاد، مباراتي الذهاب والإياب، وتحديد المواعيد من أجل الاستعداد الجاد للمنافسة بحثاً عن تحقيق لقب البطولة الذي يأتي في وقت مبكر من الموسم الكروي الجديد.
يذكر أن منافسات البطولة توقفت خلال الفترة الماضية، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وذلك في إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة.
واستعادت البطولة العربية وهجها في الفترة الأخيرة بعد الضخ المالي الكبير لإحياء منافسات هذا الاتحاد، خصوصاً بطولة دوري أبطال العرب بمسماها القديم، أو بما ظهرت عليه في النسخة الماضية بكأس زايد للأندية الأبطال، أو بمسماها الحديث كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويبحث فريقا الشباب والاتحاد عن تحقيق لقب البطولة الذي سيمنح الفريق الفائز باللقب دفعة معنوية كبيرة، خصوصاً في ظل ابتعاد الفريقين عن تحقيق الألقاب في السنوات الأخيرة.
وتوج بلقب النسخة الماضية من البطولة فريق النجم الساحلي التونسي عقب فوزه بهدفين مقابل هدف على فريق الهلال السعودي في المباراة التي أقيمت في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

*الشرق الأوسط

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32