الأهلي والزمالك في مواجهتين خلال شهر رمضان

ستادكم نيوز -أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الخميس إقامة مباراتين بين العملاقين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز في أقل من شهر واحد، وهو ما يتزامن مع شهر رمضان.

وتأجلت مباراة طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا من الجولة الرابعة، قبل أن يعلن الاتحاد المصري إقامة القمة في 18 أبريل/نيسان المقبل في ستاد القاهرة الدولي.

وأضاف الاتحاد المصري -ضمن إعلان جدول مباريات 7 جولات جديدة وبعض منافسات كأس مصر- أن القمة الثانية بين العملاقين ستقام في 10 مايو/أيار ضمن الجولة 21 وستكون في ستاد القاهرة أيضا.

وتفوق الأهلي على الزمالك 2-1 في نهائي دوري أبطال أفريقيا في “نهائي القرن”، ليحرز الثلاثية بعدما حصد أيضا لقبي الدوري وكأس مصر.

ويتصدر الزمالك الدوري في الموسم الجاري بـ29 نقطة، ويليه مصر للمقاصة بفارق 6 نقاط، والأهلي بفارق 8 نقاط لكن تتبقى 3 مباريات مؤجلة لحامل اللقب.

وسبق أن تأجلت بعض مباريات القمة المصرية لأسباب أمنية، لذا فإن الإعلان عن موعد القمتين لا يعني إقامتهما بشكل قاطع في أقل من شهر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نماذج في ادارة الجلسات مرضي يوقع على كشوفات السلط أبو زمع: هدفنا التأهل ....فلورين :لا يمكن لي أن أغير في يومين شيء ريال مدريد يقصي ليفربول وينتظر تشلسي الوحدات يكتفي بنقطة ثمينة من النصر السعودي تحطيم زجاج حافلة ريال مدريد عند وصولها أنفيلد اتحاد الكرة يحصل على موافقة "الآسيوي" لإقامة دورات التدريب للمحترفين جيرمان يقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أبو زمع" سنقدم الوجه المشرق للكرة الأردنية ونسعى للتأهل الوحدات يبحث عن "النصر" في مشاركة تاريخية بدورب أبطال آسيا أردني يتلقى رسالة دعم من رياض محرز ويحظى بدعم وحداتي نادي الحزيرة يستقبل وفد شركة جينوفا مستوى ضعيف بالجولة الأولى..النعيمات يلفت الانظار والكواملة الحارس المفضل...جدول "مسحة سلبية" للاعبي الوحدات ولهذه الاسباب تأخر أحمد سمير تشيلسي يدك مرمى كريستيان بوليسيك برباعية ريال مدريد ينجح باختبار الكلاسيكو ويشعل المنافسة تادرس : اتقوا الله بالفيصلي الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب بنقطة وتعادل الرمثا والعقبة مصور اتحاد الكرة والصحافة جهاد النجار في ذمة الله بعثة الوحدات تقلع إلى السعودية ...أبو زمع: نسعى لتلبية تطلعات الجماهير