“حوراني الرمثا” ينافس على لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا

ستادكم نيوز -يستعرض الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم في المسابقات الكروية المحلية في منطقة غرب آسيا خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المليء بالأحداث والمواجهات الكبيرة.

وتقوم فكرة هذه السلسلة الجديدة على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية.

واخترنا لجائزة أفضل لاعب للشهر كل من بافيتيمبي غوميز (الهلال السعودي)، تركي العمار (الشباب السعودي)، ايغور كورنادو (الشارقة الإماراتي)، سانتي كازورلا (السد القطري)، هادي الحوراني (الرمثا الأردني)، أحمد حسين (القوة الجوية العراقي)، عمرو جنيات (الكرامة السوري).

وفي تبريره لاختيار الحوراني يقول موقع الاتحاد الاسيوي :استغل فريق الرمثا تعثر الوحدات المتصدر والجزيرة صاحب المركز الثاني مرتين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، في حين الرمثا العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الثالث على سلم ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.

ورغم دوره الدفاعي مع الفريق، إلا أن هادي الحوراني كان أحد أبرز نجوم الرمثا والدوري الأردني في الشهر الماضي بعد سجل هدفاً في لقاء الجولة الثانية عشرة أمام الفيصلي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، وسجل هدفاً أيضاً أمام السلط في الجولة الرابعة عشرة في اللقاء الذي انتهى رمثاوياً 2-1 ليفرض اللاعب نفسه كأحد نجوم الشهر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا