“حوراني الرمثا” ينافس على لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا

ستادكم نيوز -يستعرض الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أهم اللاعبين الذين برزوا مع فرقهم في المسابقات الكروية المحلية في منطقة غرب آسيا خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر المليء بالأحداث والمواجهات الكبيرة.

وتقوم فكرة هذه السلسلة الجديدة على فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا عن ذلك الشهر بناء على العديد من المعايير أهمها دور اللاعب في التأثير على نتائج فريقه من خلال تسجيل وصناعة الأهداف، ترتيب الفريق على صعيد المنافسة، بالإضافة إلى أهمية المباريات التي خاضها، ودوره مع منتخب بلاده في المباريات الدولية.

واخترنا لجائزة أفضل لاعب للشهر كل من بافيتيمبي غوميز (الهلال السعودي)، تركي العمار (الشباب السعودي)، ايغور كورنادو (الشارقة الإماراتي)، سانتي كازورلا (السد القطري)، هادي الحوراني (الرمثا الأردني)، أحمد حسين (القوة الجوية العراقي)، عمرو جنيات (الكرامة السوري).

وفي تبريره لاختيار الحوراني يقول موقع الاتحاد الاسيوي :استغل فريق الرمثا تعثر الوحدات المتصدر والجزيرة صاحب المركز الثاني مرتين في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، في حين الرمثا العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات متتالية وضعته في المركز الثالث على سلم ترتيب المسابقة برصيد 25 نقطة.

ورغم دوره الدفاعي مع الفريق، إلا أن هادي الحوراني كان أحد أبرز نجوم الرمثا والدوري الأردني في الشهر الماضي بعد سجل هدفاً في لقاء الجولة الثانية عشرة أمام الفيصلي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 3-1، وسجل هدفاً أيضاً أمام السلط في الجولة الرابعة عشرة في اللقاء الذي انتهى رمثاوياً 2-1 ليفرض اللاعب نفسه كأحد نجوم الشهر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات