مانشستر يونايتد يقسو على نيوكاسل

ستادكم نيوز -حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا  كبيرا على نظيره نيوكاسل، مساء السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأخر مانشستر يونايتد في النتيجة بهدف، قبل أن يقلب الطاولة ويسجل أربعة أهداف، وذلك في الجولة الخامسة من البطولة في معقل نيوكاسل.

تقدم نيوكاسل بهدف لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

واستمر تفوق نيوكاسل حتى الدقيقة 23 حيث سجل هاري ماجواير هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لكتيبة أولي جونار سولشاير، وأهدرها برونو فرنانديز في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 86 تمكن برونو من تسجيل الهدف الثاني للضيوف قبل أن يحرز زميله آرون بيساكا ثالث الأهداف في الدقيقة 90.

وأنهى ماركوس راشفورد رباعية الضيوف بتسجيله هدفا في الدقيقة 96.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين