مانشستر يونايتد يقسو على نيوكاسل

ستادكم نيوز -حقق فريق مانشستر يونايتد فوزًا  كبيرا على نظيره نيوكاسل، مساء السبت، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأخر مانشستر يونايتد في النتيجة بهدف، قبل أن يقلب الطاولة ويسجل أربعة أهداف، وذلك في الجولة الخامسة من البطولة في معقل نيوكاسل.

تقدم نيوكاسل بهدف لوك شاو لاعب مانشستر يونايتد بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول.

واستمر تفوق نيوكاسل حتى الدقيقة 23 حيث سجل هاري ماجواير هدف التعادل لصالح مانشستر يونايتد.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لكتيبة أولي جونار سولشاير، وأهدرها برونو فرنانديز في الدقيقة 58.

وفي الدقيقة 86 تمكن برونو من تسجيل الهدف الثاني للضيوف قبل أن يحرز زميله آرون بيساكا ثالث الأهداف في الدقيقة 90.

وأنهى ماركوس راشفورد رباعية الضيوف بتسجيله هدفا في الدقيقة 96.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 6 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام