ليفربول يخسر أمام بيرنلي ويبتعد عن اللقب

ستادكم نيوز -ابتعد ليفربول عن سباق المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما خسر صفر-1 أمام ضيفه بيرنلي الخميس في الجولة 18 للمسابقة.

وتجمّد رصيد ليفربول -الذي فشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة منذ تغلبه 7-صفر على مضيفه كريستال بالاس في 19 ديسمبر/كانون الأول الماضي- عند 34 نقطة في المركز الرابع، بفارق 6 نقاط خلف مانشستر يونايتد المتصدر.

في المقابل، ارتفع رصيد بيرنلي -الذي ألحق الخسارة الثالثة بليفربول في المسابقة هذا الموسم- إلى 19 نقطة في المركز 16، علما بأن هذا هو الانتصار الخامس للفريق مقابل 4 تعادلات و9 هزائم في المسابقة خلال الموسم الحالي.

وفرض ليفربول سيطرته المطلقة على مجريات الأمور، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل، ليواصل صيامه التهديفي بالمسابقة في العام الجديد، في الوقت الذي خطف فيه بيرنلي النقاط الثلاث، عقب تسجيل آشلي بارنس هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وبذلك، تلقى ليفربول خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي داخل معقله (أنفيلد) منذ 23 أبريل/نيسان 2017، عندما خسر 1-2 أمام كريستال بالاس، كما أخفق الفريق الأحمر -الذي توّج باللقب في الموسم الماضي- في تحقيق انتصار في البطولة هذا الموسم للمباراة الخامسة على التوالي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32