توتنهام يتجاوز مانشستر سيتي ويعتلي صدارة الدوري الانجليزي

ستادكم نيوز -انتزع توتنهام مؤقتا صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة التاسعة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز تشيلسي على نيوكاسل 2- صفر، وبرايتون على أستون فيلا 2-1.

وسجل هدفي “السبيرز” الكوري هيونغ مين سون (5)، والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو (65).

ورفع توتنهام رصيده إلى 20 نقطة في صدارة الترتيب، بشكل مؤقت، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة ليفربول وليستر سيتي غدا الأحد، وتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 12 نقطة في المركز العاشر.

وهذا الفوز هو السادس لتوتنهام في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في مباراتين، في المقابل أصبحت هذه هي الخسارة الثانية لمان سيتي -الذي لديه مباراة مؤجلة- مقابل الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين