هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني

ستادكم نيوز –

نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الرائد المخضرم عمر وديع زيد الكيلاني (أبو طارق) عضو الهيئة العامة لهيئة الرواد الذي انتقل إلى رحمته تعالى فجر اليوم الإثنين عن عمر يناهز 71 عاما.
واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد مناقب الفقيد ودوره وتضحياته في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لهيئة الرواد فإن سجلات هيئة الرواد تشير إلى مسيرة حافلة للفقيد الراحل حامل شهادة الماجستير بالتربية الرياضية والمدرس الجامعي والعقيد المتقاعد من الاتحاد الرياضي العسكري ممارسا ألعاب السباحة وكرة القدم والرماية وكرة الطاولة في المنتخبات الوطنية وأندية عمان والأهلي والأولمبي، مديرا ومدربا سابقا الاتحاد الملكي للرياضات البحرية ورئيسا للجنة السباحة في نادي مدينة الحسين للشباب، لاعبا في المنتخب العسكري ومدربا للمنتخبات العسكرية في الخماسي العسكري والسباحة والإنقاذ والضاحية وكرة القدم وألعاب القوى، وحكما دوليا في ألعاب القوى ورياضات تحت الماء ورئيسا لاتحاد كرة الطاولة ومدربا للمنتخب الوطني لسباحة الزعانف.
وتم تشييع جثمان الفقيد الراحل بعد ظهر اليوم إلى مثواه الأخير في مدينة السلط فيما تقبل التعازي في ديوان آل الكيلاني في منطقة الرابية اعتبارا من مساء اليوم ولمدة 3 أيام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا