هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني

ستادكم نيوز –

نعت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية الرائد المخضرم عمر وديع زيد الكيلاني (أبو طارق) عضو الهيئة العامة لهيئة الرواد الذي انتقل إلى رحمته تعالى فجر اليوم الإثنين عن عمر يناهز 71 عاما.
واستذكر السيد محمد جميل أبو الطيب رئيس هيئة الرواد مناقب الفقيد ودوره وتضحياته في مسيرة الحركة الرياضية والشبابية داعيا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه.
وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لهيئة الرواد فإن سجلات هيئة الرواد تشير إلى مسيرة حافلة للفقيد الراحل حامل شهادة الماجستير بالتربية الرياضية والمدرس الجامعي والعقيد المتقاعد من الاتحاد الرياضي العسكري ممارسا ألعاب السباحة وكرة القدم والرماية وكرة الطاولة في المنتخبات الوطنية وأندية عمان والأهلي والأولمبي، مديرا ومدربا سابقا الاتحاد الملكي للرياضات البحرية ورئيسا للجنة السباحة في نادي مدينة الحسين للشباب، لاعبا في المنتخب العسكري ومدربا للمنتخبات العسكرية في الخماسي العسكري والسباحة والإنقاذ والضاحية وكرة القدم وألعاب القوى، وحكما دوليا في ألعاب القوى ورياضات تحت الماء ورئيسا لاتحاد كرة الطاولة ومدربا للمنتخب الوطني لسباحة الزعانف.
وتم تشييع جثمان الفقيد الراحل بعد ظهر اليوم إلى مثواه الأخير في مدينة السلط فيما تقبل التعازي في ديوان آل الكيلاني في منطقة الرابية اعتبارا من مساء اليوم ولمدة 3 أيام.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع