ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد

ستادكم نيوز –

قدّم ريال مدريد عرضا قويا بقيادة المتألق فينيسيوس جونيور ليفوز خارج أرضه 2-صفر على ريال سوسيداد، ويعزز تصدره للدوري الإسباني لكرة القدم بفارق 8 نقاط يوم السبت في الجولة الـ16 من الليغا.

ومع خروج كريم بنزيمة مصابا في عضلات الفخذ الخلفية في الدقيقة 17، اعتمد ريال مرة أخرى على فينيسيوس الذي سجله هدفه العاشر هذا الموسم، وتلاعب بدفاع أصحاب الأرض في مناسبات عديدة.

وفينيسيوس (21 عاما) من أبرز المواهب الواعدة في أوروبا خلال الموسم الحالي، ويتأخر بهدف واحد عن قائده بنزيمة هداف الدوري هذا الموسم.

واستمتع لوكا يوفيتش، الذي شارك بدلا من المصاب بنزيمة، بأفضل مبارياته مع ريال، حيث ساعد فينيسيوس على تسجيل الهدف الأول، وأضاف بنفسه الهدف الثاني بضربة رأس من مدى قريب.

ورفع الريال رصيده إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب، محققا فوزه الـ12 في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في 3.

في حين توقف رصيد ريال سوسيداد عند 29 نقطة في المركز الخامس، متلقيا خسارته الثالثة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الفيصلي يجدد عقد الرواشدة لموسم واحد تكامل صفوف "النشامى" بحضور المحترفين تأهبا لمواجهة نيوزلندا اتحاد الكرة يوقع اتفاقية رعاية لبطولاته بمليون ونصف المليون دينار اتحاد السلة يدرس طلب الوحدات الاستعانة بحكام اجانب ...ووقفة للجمهور ...(صور) سان جيرمان يهزم رانس ويقترب من الدوري الفرنسي مهرجان إعتزال الهداف التاريخي للوحدات المرحوم نصر قنديل ليفربول يطرق مرمى كريستال بالاس بالثلاثة برشلونة يتجاوز ألافيس ويقفز للمركز الخامس ريال مدريد يعادل إلتشي بالزفير الأخير تونس تتخطى نيجيريا وتضرب موعدا مع بوركينا فاسو "باجيو العرب".. أجمل ما في تونس وأمم إفريقيا الفيصلي يؤكد عدم وصوله أي طلب لاحتراف "صيصا" حارس الفيصلي الزعبي يوقع للحسين ولموسمين اصابات بالكورونا بفريق الوحدات والبرازيلي فييرا الأسبوع القادم أبو عابد يعود لشباب الأردن  كتاب  (أنا مارادونا ) عندما اعتقدوا أنني قزم ....!   (2-10) "الفيفا" يتجه لتحديد عدد اللاعبين المعارين بقرار قضائي...إقامة مباراة إنتر ميلان أمام بولونيا "النشامى" يستأنف تدريباته في دبي والصفوف تكتمل الأثنين "كورونا" يداهم منتخب الكرة الرديف