ريال مدريد يعادل إلتشي بالزفير الأخير

ستادكم نيوز –

قلب فريق ريال مدريد تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه إلتشي وتعادل معه 2-2، اليوم الأحد، في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز أوساسونا على غرناطة بهدفين دون رد.

وسجل هدفي إلتشي لوكاس بوي (42) وبيري ميلا (76)، فيما سجل هدفي ريال مدريد لوكا مودريتش (82 من ركلة جزاء) وإيدير ميليتاو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأهدر كريم بنزيمة، هداف الريال، ركلة جزاء في الدقيقة الـ33.

ورفع الريال رصيده إلى 50 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 4 نقاط أمام إشبيلية، كما رفع إلتشي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الـ15.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
التميمي يقود تدريبات الوحدات بإنتظار وصول جوميز الأثنين "النشامى" يتجاوز نظيره الهندي بهدفين ويواجه أستراليا الخميس الوحدات يبدي اهتمامه بالفئات العمرية لقطف الثمار منتخب الكرة يلتقي نظيره الهندي في قطر غدا الفرنسي غوميز يقود كرة الوحدات والتميمي مدربا عاما الحظ لا يأتي إلا مرة واحدة المنتخب الرديف يتغلب على نظيره القطري وديا بالكرة الفرنسي ديدييه غوميز على اعتاب الوحدات أمين سر الفيصلي يؤكد صلاحيته وأمين الصندوق بملف العضوية عدنان حمد "ملاعب محتلة" اللقاء يتجدد بين منتخب الكرة الرديف ونظيره القطري لاعب الوحدات عوض يحترف في الدوري الماليزي الأردن إلى جانب العراق واليمن وعُمان في غرب آسيا للناشئين الملك عبدالله ينعم على الراحل أبو العوض بوسام التميز بغياب الأردن....سحب قرعة غرب آسيا لكرة الصالات للرجال والسيدات الوحدات يقبل استقالة الكادر التدريبي لفريق الكرة بقيادة عساف سباق رابطة اللاعبين الاحتفالي ينطلق الجمعة سحب قرعة كأس الأردن لـ"الطائرة".. وتحديد موعد "السوبر" بين شباب الحسين والوحدات مجموعة متوازنة لمنتخب الشباب في القرعة الآسيوية بالكرة الأردن إلى جانب اليابان وسوريا والفلبين وتركمانستان في تصفيات الناشئين