برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي

ستادكم نيوز -اهدر برشلونة تقدمه مرتين ليتعادل 3-3 مع مضيفه ليفانتي، مساء الثلاثاء، في ضربة قاتلة محتملة لفرصه في الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وبهذا التعادل يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 76 نقطة من 36 مباراة متأخرا بنقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر ومتفوقا بنقطة على ريال مدريد الثالث وكلاهما لعب 35 مباراة.

وضع ليونيل ميسي برشلونة في المقدمة بعد 26 دقيقة ولعب دورا في هدف بيدري الثاني في الدقيقة 34 بعد تحرك رائع.

وعاد ليفانتي للقاء بهدف من ضربة رأس سجله جونزالو ميليرو في الدقيقة 57 وعادل المهاجم خوسيه لويس موراليس النتيجة بعد ثلاث دقائق أخرى.

وأعاد عثمان ديمبلي المقدمة لبرشلونة في الدقيقة 64 وبدا أنه سيضع فريق المدرب رونالد كومان في الصدارة موقتا لكن ليفانتي تعادل مجددا بواسطة سيرجيو ليون في الدقيقة 83.

وبوسع أتلتيكو أن يوسع الفارق إلى أربع نقاط أمام العملاق القطالوني حال فوزه على ملعبه أمام ريال سوسيداد  بينما يحل ريال ضيفا على غرناطة الخميس.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا