3 مباريات في الجولة الثانية من كرة “المظاليم” غدا

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم 2020.

ويلتقي الثلاثاء الطرة مع اليرموك على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ومغير السرحان مع الجليل على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، ومنشية بني حسن مع اتحاد الرمثا على ملعب المفرق.

وتتواصل المنافسات الأربعاء، حيث يواجه الكرمل نظيره البقعة على ملعب الأمير هاشم، بينما يستضيف دار الدواء نظيره السرحان على ستاد الأمير محمد.

وتختتم الجولة الخميس 5 الجاري، عندما يلتقي العربي مع كفرسوم على ملعب الأمير هاشم، بينما يحتضن ستاد الأمير محمد مواجهة بلعما مع ذات راس.

وتصدر الترتيب فريق البقعة بـ 3 نقاط، وبفارق الأهداف عن اليرموك، دار الدواء، اتحاد الرمثا، وذات راس، ثم الجليل وكفرسوم والسرحان وبلعما بنقطة واحدة، يليه الكرمل، العربي، مغير السرحان، الطرة ومنشية بني حسن دون نقاط.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام