هل تحسم الأندية بطاقتي الصعود للاضواء في دوري المظاليم؟

ستادكم نيوز -تنطلق يوم غدا الثلاثاء ، منافسات الجولة الثانية عشرة وقبل الأخيرة من دوري الدرجة الأولى 2020، والذي تقام جميع مبارياته عند الثانية عصراً.

ويلتقي الثلاثاء الكرمل مع منشية بني حسن على ملعب الأمير هاشم بالرمثا، ومغير السرحان مع اليرموك على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتتواصل المباريات الأربعاء، فيلتقي كفرسوم مع البقعة على ملعب الأمير هاشم، والسرحان مع الجليل على ستاد الأمير محمد، وذات راس مع اتحاد الرمثا على ملعب الأمير فيصل بالكرك.

وتختتم الجولة الخميس، حيث يواجه دار الدواء نظيره العربي على ستاد الأمير محمد، والطرة مع بلعما على ملعب الأمير هاشم.

ويتصدر ذات راس وبلعما ترتيب الفرق بـ22، ثم البقعة 21، الطرة والجليل 20، مغير السرحان وكفرسوم 17، اتحاد الرمثا ودار الدواء 14، السرحان 13، اليرموك 12، العربي 10، الكرمل 4، ومنشية بني حسن بالمركز الأخير بنقطة واحدة.

يشار إلى ان اتحاد الكرة قرر الغاء الهبوط لهذا الموسم واكتفى بالصعود في أن الغى ايضا دوري الدرجة الثانية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برشلونة مهدد بعدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا منتخب إنجلترا يرد اعتباره أمام  نظيره الإيطالي اكتمال صفوف "النشامى" بإلتحاق التعمري تأهبا لمواجهة الفلبين المنتخب النسوي يتعادل مع ضيفه الهندي وناشيمينتو يبدي رضاه الوحدات يسمي الكادر المعاون للبوسني داركو المنتخب الأولمبي يستأنف تدريباته في بيروت اليوم الفيصلي يوقع 3 لاعبين من الشباب تعادل الفيصلي والحرس الملكي وديا بالكرة الجليل يستكمل كادره التدريبي والإداري بقيادة اسامه قاسم صالح الراشد يكتب...بنصف دينار في الوحدات.. هاجم ..انتقد .."طبل" ..انتخب.. يا بلاش..!! منتخب الناشئات يجد فوزه على نظبره البحريني قلق في ايطاليا بعد اصابة فيديريكو كييزا حفل تكريمي نظمته دائرة المرافق الرياضية بالأمانة بعثة المنتخب الأولمبي تتوجه إلى بيروت غدا يوفنتوس يتغلب على إنتر بصعوبة في "ديربي إيطاليا" ختام البطولة الأولى لجائزة الملك عبد الله الثاني للياقة البدنية للمكفوفين مبادرة ثانويةً كفرنجة تستحق الاحترام البحرين تستضيف كأس العرب الأولى..اللواء ناصر: الاتحاد العربي للدارتس ولد عملاقاً والفرصة متاحة للمشا... مديرية الجامعة تحتفظ بلقب دورة الاستقلال المدرسية وقصبة عمان ثانيا الراشد يكتب....فوز النشامى على الفلبين خطوة هامة للتنافس على التأهل لكأس العالم