نادي اليرموك يستقطب سامر سميح

ستادكم نيوز – تعاقد نادي اليرموك مع نجم المنتخب الوطني لكرة الصالات سامر  سميح ليمثل فريق كرة القدم في دوري الدرجة الأولى (المظاليم) ولموسم واحد.

وقال مدير نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية بأن استقطاب سامر  يعتبر مكسبا كبيرا لكرة اليرموك ، فيما لم يفصح عطية عن قيمة العقد وتفاصيله المالية .

ويذكر أن سامر الذي تم اكتشافه وصقل موهبته من خلال مراكز الأمير علي بن الحسين للواعدين عندما كانت هذه المراكز منتخة وتغذي منتخبات الفئات العمرية باللاعبين ، ليستقطبه الفيصلي عن طريق الراحل محمد اليماني مع خليل بني عطية وشقيقه نور ، ثم اتجه سامر بعد ذلك للعب بكرة الصالات ومثل المنتخب الوطني في العديد من البطولات الخارجية ويعتبر من ابرز اللاعبين مهاريا مثلما احترف في أندية خليجية وبالاخص في الكويت.

وكان اليرموك الذي عين المدرب المخضرم خلدون عبد الكريم مدربا للفريق ويطمع بالعودة لدوري المحترفين، استقطب مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال : وسام عاشور ، فواز حمدات ، محمد الجدي ،لؤي جاموس ، إبراهيم الغنيمات  ونادر ابو صعاليك.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين