نادي اليرموك يستقطب سامر سميح

ستادكم نيوز – تعاقد نادي اليرموك مع نجم المنتخب الوطني لكرة الصالات سامر  سميح ليمثل فريق كرة القدم في دوري الدرجة الأولى (المظاليم) ولموسم واحد.

وقال مدير نشاط كرة القدم في نادي اليرموك جهاد عطية بأن استقطاب سامر  يعتبر مكسبا كبيرا لكرة اليرموك ، فيما لم يفصح عطية عن قيمة العقد وتفاصيله المالية .

ويذكر أن سامر الذي تم اكتشافه وصقل موهبته من خلال مراكز الأمير علي بن الحسين للواعدين عندما كانت هذه المراكز منتخة وتغذي منتخبات الفئات العمرية باللاعبين ، ليستقطبه الفيصلي عن طريق الراحل محمد اليماني مع خليل بني عطية وشقيقه نور ، ثم اتجه سامر بعد ذلك للعب بكرة الصالات ومثل المنتخب الوطني في العديد من البطولات الخارجية ويعتبر من ابرز اللاعبين مهاريا مثلما احترف في أندية خليجية وبالاخص في الكويت.

وكان اليرموك الذي عين المدرب المخضرم خلدون عبد الكريم مدربا للفريق ويطمع بالعودة لدوري المحترفين، استقطب مجموعة من اللاعبين المميزين أمثال : وسام عاشور ، فواز حمدات ، محمد الجدي ،لؤي جاموس ، إبراهيم الغنيمات  ونادر ابو صعاليك.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم