مصور اتحاد الكرة والصحافة جهاد النجار في ذمة الله

ستادكم نيوز – فقدت الاسرة الاعلامية اليوم السبت المصور الزميل جهاد النجار ، بعد أن خطفه فيروس كرونا (اللعين) لنفقد واحدا من ابرز المصورين الذي طالما صال وجال في الملاعب مقدما ابداعاته عبر عدسته التي تزين بصورها الملاحق الرياضية.

وكان الراحل جهاد النجار عمل في اتحاد كرة القدم في وفي صحيفتي الدستور والغد ، كما خضع لتجربة احترافية في قطر لكن الحنين شده ليعود ثانية إلى وطنه.

وربما لم يكن الراحل النجار محظوظا فقد تعرض للظلم سواء في اتحاد كرة القدم او في الصحافة الورقية بعد أن تم استبعاده رغم الموهبة النادرة التي يتمتع بها، ولهذا فقد مر بازمة مالية خانقة إلى أن اختارته يد المنون ليرحل تاركا خلفا ارثا من الاخلاق ومحبة الجميع .

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده العقبة يستعيد عافيته ويتنزه في سحاب الشكوك لا تزال تحوم حول إقامة أولمبياد طوكيو