كورونا يعود للفيصلي ويصيب الرمثا والحسين إربد

ستادكم نيوز -عاد فيروس كورونا اللعين لمعاقل الفيصلي من جديد ،  حيث كشفت الفحوصات اليوم الجمعة عن إصابة لاعبيّن من الفريق الأول وهما حارس المرمى يزيد أبو ليلى وعودة الخزاعلة بالإضافة إلى لاعب الفئات العمرية أيهم خير الله.

وكان فريق الفيصلي أول فريق بدوري المحترفين يداهم لاعبيه فيروس كورونا الامر الذي اضطر معه اتحاد الكرة لايقاف الدوري ، قبل أن يتم استئنافه وتأجيل عد من مباريات الفريق بدوري المحترفين.

كما كشفت الفحوصات التي خضع لها فريق الحسين إربد لكرة القدم، عن اصابتين بفيروس كورونا المستجد حيث تبين اصابة الحارس محمود الكواملة والمعالج فارس العثامنة.

وواصل هذا الفيروس جولاته المكوكية ، حيث اصاب لاعب فريق الرمثا  محمد أبو زريق “شرارة” بفيروس كورونا.
وكان شرارةالتحق بتدريبات فريقه مؤخرا، بعدما أنهى مشواره الاحترافي مع السيلية القطري.

 

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32