شلباية ينفي اصابة الصيفي بـ “كورونا ” بعد مخالطته للاعبي الفيصلي

ستادكم نيوز-نفى مدير نشاط الكرة لفريق الوحدات زياد شلباية حول ما يتم تناقله بإصابة محترف الفريق التونسي “هشام الصيفي” بفيروس كورونا، مؤكداً ان كل ذلك لا يتجاوز حدود الإشاعات، مشدداً أن الصيفي يتمتع بالصحة والعافية والمعنويات العالية.

وتابع: “وردتنا معلومة عن مخالطة اللاعب لعدد من لاعبي الفيصلي المصابين، مما جلعنا نتحرك فوراً لإجراء فحوص “كورونا” في مستشفى الاستقلال، بإشراف طبيب فريق الوحدات د.مؤيد عمر، والحمد لله كانت نتيجة الفحص سلبية، ونطمئن أهل اللاعب وذويه في تونس، ومحبي وأنصار الوحدات بأن الصيفي بخير والحمد لله، ونتمنى من الجميع توخي الدقة قبل إطلاق الأحكام المسبقة، واستقاء المعلومة من مصادرها والمركز الإعلامي الرسمي لنادي الوحدات”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم