بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ….سحب قرعة الدوري النسوي

ستادكم نيوز – سُحبت اليوم الأحد ، في مبنى “زينك” بمجمع الملك حسين للأعمال، قرعة الدوري النسوي للمحترفات 2021، والذي ينطلق 21 الجاري على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وشهد حفل سحب القرعة في بدايته، إطلاق الشعار الجديد للبطولة، والذي يحمل دلالات واضحة، من خلال تحرك “تاء التأنيث”، لترسم مجسم لاعبة وهي تستقبل الكرة بكل شغف وحماس، ولتبعث رسالة للجميع تؤكد قيمة هذه البطولة وأهميتها، وسط ترقب جمهور كرة القدم الأردنية.

وصمم الشعار بطريقة عصرية، حاملاً مضامين رئيسية، تؤكد أن كرة القدم مهنة للسيدات والرجال، ومصدر دخل لشريحة واسعة في مجتمعنا.

وأقيمت القرعة التي نقلت فعالياتها عبر قناة الاتحاد على يوتيوب، وقدمتها مدير الكرة السنوية سولين الزعبي ومدير المسابقات النسوية نسرين خزاعلة، بحضور مندوب واحد عن كل فريق مشارك في البطولة، وبغياب وسائل الإعلام، تطبيقاً للبروتوكول الصحي المشدد، حفاظاً على السلامة العامة.

وتقام البطولة بمشاركة 5 أندية: عمان، الأهلي، القادسية، الأرثوذكسي، والاستقلال، وتلعب بنظام الدوري المجزأ على 3 مراحل ذهاب وإياب، ومرحلة ذهبية، بحيث يفوز باللقب الفريق الحاصل على المركز الأول في ترتيب الفرق النهائي.

يذكر أن النسخة الأولى للبطولة أقيمت بالعام 2004، وفاز بلقبها فريق شباب الأردن الذي يعتبر الأكثر حصولا على اللقب ب 9 مرات، فيما توّج عمان بلقب النسخة الأخيرة 2020.

وكان شباب الأردن قرر الغاء اللعبة وتسريح اللاعبات اللواتي ذهبن لأندية أخرى وبالاخص الأهلي ، وهو خسارة كبيرة للعبة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا