الوحدات يتخلص من سحاب والجزيرة يستعيد عافيته بمعان

ستدكم نيوز – تخلص فريق الوحدات من عقبة جاره سحاب وتغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وذلك في المباراة اليت أقيمت بينهما اليوم الاربعاء على ستاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، ضمن مباريات الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.
وقد سجل هدف الفوز الثمين للوحدات، المحترف السنغالي عبد العزيز نداي، في الدقيقة (22).
وبهذا الفوز يواصل فريق الوحدات احتفاظه بالصدارة بعد ان رفع رصيده إلى 21 نقطة، فيما بقي سحاب في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

وفي مباراة أخرى استعاد فريق اد الجزيرة عافيته عندما تغلب على فريق معان بثلاثة أهداف مقابل لا شيئ، في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، ضمن نفس الأسبوع.

وقد سجل أهداف الجزيرة حمزة الصيفي بالدقيقة 8 وأنس العوضات 19 ويزن عبد العال بالخطأ في مرماه 24.
وبهذا الفوز يتقدم الجزيرة للمركز الخامس برصيد 11 نقطة، متقدما بفارق الأهداف عن السلط، فيما تجمد رصيد معان عند النقطة التاسعة وبالترتيب الثامن.

إلى ذلك تتواصل يوم غدا الخميس مباريات الجولة الثامنة حيث يلتقي شباب الأردن مع شباب العقبة عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يحتضن ستاد الحسن بإربد لقاء الحسين مع الرمثا عند السابعة والنصف مساء.

وتختتم المباريات الجمعة بلقاء يجمع الفيصلي مع الأهلي عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!