الفيصلي يرفض اتهامات لوكاس ويتوعده بالعقوبة

ستادكم نيوز- رفضت إدارة النادي الفيصلي الاتهامات والتصرفات التي ظهرت من لاعبه المحترف البولندي سيمون لوكاس ، والتي انتقد فيها إدارة النادي الفيصلي والكوادر الطبية وما حولها في مستشفى الأمير حمزة، حيث يخضع لوكاس مع مجموعة من اللاعبين بالفريق للعلاج اثر اصابتهم بفيروس كورونا، مثلما رفض الفيصلي ايضا اتهامات زوجته التي طالبت هي الاخرى منظمات حقوق الانسان بانقاذ زوجها من الحجر الصحي الذي شبهته بالسجن .

وعلى ضوء هذه التصرفات اضطر الفيصلي إلى اصدار بيانا وقعه أمين السر رمزي أبو السندس عبر فيه عن استيائه من التصريحات التي اطلقها لوكاس وزوجته  وجااء في البيان بأن إدارة الفيصلي تابعت التصريحات المتكررة المستمرة على الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الغير مبررة للاعب البولندي لوكاس وزوجته والاتهامات المبطنة لادارة النادي الفيصليعلما بأن إدارة النادي الفيصليقد اتبعت كافة الاجراءات الخاصة بالسلامة العامة والبروتوكول الصحي الصادر عن الاتحاد الأردني لكرة القدم .

وتابع البيان : نحن في إدارة النادي الفيصلي اذ نعتز ونفتخر بالكوادر الصحية والطبية لدى وزارة الصحة ممثلة بمعالي الدكتور سعد جابر ولجنة الاوبئة الطبية على تجاوبهم التام وبالسرعةالمطلقة باتخاذ الاجراءات اللازمة بما يتعلق بالمصابين .

وان إدارة النادي الفيصلي ترفض هذه الاتهامات جملة وتفصيلا وهي مخالفة لعقد اللاعب وستتخذ الاجراءات اللازمة بحقه .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!