الفيصلي يرفض اتهامات لوكاس ويتوعده بالعقوبة

ستادكم نيوز- رفضت إدارة النادي الفيصلي الاتهامات والتصرفات التي ظهرت من لاعبه المحترف البولندي سيمون لوكاس ، والتي انتقد فيها إدارة النادي الفيصلي والكوادر الطبية وما حولها في مستشفى الأمير حمزة، حيث يخضع لوكاس مع مجموعة من اللاعبين بالفريق للعلاج اثر اصابتهم بفيروس كورونا، مثلما رفض الفيصلي ايضا اتهامات زوجته التي طالبت هي الاخرى منظمات حقوق الانسان بانقاذ زوجها من الحجر الصحي الذي شبهته بالسجن .

وعلى ضوء هذه التصرفات اضطر الفيصلي إلى اصدار بيانا وقعه أمين السر رمزي أبو السندس عبر فيه عن استيائه من التصريحات التي اطلقها لوكاس وزوجته  وجااء في البيان بأن إدارة الفيصلي تابعت التصريحات المتكررة المستمرة على الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الغير مبررة للاعب البولندي لوكاس وزوجته والاتهامات المبطنة لادارة النادي الفيصليعلما بأن إدارة النادي الفيصليقد اتبعت كافة الاجراءات الخاصة بالسلامة العامة والبروتوكول الصحي الصادر عن الاتحاد الأردني لكرة القدم .

وتابع البيان : نحن في إدارة النادي الفيصلي اذ نعتز ونفتخر بالكوادر الصحية والطبية لدى وزارة الصحة ممثلة بمعالي الدكتور سعد جابر ولجنة الاوبئة الطبية على تجاوبهم التام وبالسرعةالمطلقة باتخاذ الاجراءات اللازمة بما يتعلق بالمصابين .

وان إدارة النادي الفيصلي ترفض هذه الاتهامات جملة وتفصيلا وهي مخالفة لعقد اللاعب وستتخذ الاجراءات اللازمة بحقه .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟