العدوان يعود لفريق الفيصلي

ستادكم نيوز – قررت إدارة النادي الفيصلي إعادة تامر العدوان لكادر فريق كرة القدم كمدير إداري ، خلفا للمدير السابق سليمان العساف الذي تقدم باستقالته، وكان تامر عمل لسنوات طويلة في هذا الموقع ، وابدى خلال فترة عمله نجاحا كبيرا على ضوء الخبرات الكبيرة التي يتمتع بها.

وجاء استدعاء تامر العدوان بعد النتائج المتردية للفريق ، وكان الفيصلي استبدل المدرب راتب العوضات بالمدرب عدنان عوض ، وعقب الخسارة الأخيرة أمام شباب الأردن 1-3 ، سرت شائعات بأن الفيصيل فاتح المدرب أسامة قاسم لتدريب الفريق ولاحقا تم نفي الخبر من بعض المقربين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات في مجموعة صعبة إلى جانب السد والنصر والفائز من العين وفولاذ خرسان الفيصلي يستهل مشواره بالسيب العُماني والسلط يلتقي المحرق البحريني الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب...هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟ "العربي للصحافة الرياضية" يطلق استفتائه لنجوم الكرة العربية محمدوف يبدي استعداده لاحتراف كرة القدم وينتظر عروض الأندية لماذا يُغيّب الإعلام وتكثر التسريبات؟ الاتحاد الآسيوي يلغي مجموعة من بطولاته الاتحاد الآسيوي يقرر إقامة دوري الابطال والكأس بنظام التجمع وفاة 4 لاعبين برازيليين ورئيس النادي في تحطم طائرتهم لاعب ريال مدريد مارتن أوديغارد ينتقل لارسنال على سبيل الاعارة اتلتيكو مدريد يواصل زحفه صوب لقب الدوري الاسباني برشلونة يواصل انتصاراته بغياب ميسي يوفنتوس يتغلب على بولونيا ويقلص الفارق مانشستر يونايتد يهزم ليفربول الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق الوحدات يستقطب عصام وعبد المنعم اتحاد الكرة يحدد مواعيد بطولاته ...الدرع الشهر القادم والدوري والكؤوس في نيسان والكأس في آب منتخب الكرة يتعادل مع دينامو كييف الأوكراني ودياً اتحاد الكرة يحدد موعد الجولة الأخيرة من كرة المظاليم اتحاد غرب آسيا يحدد موعد بطولاته والسالم يؤكد على أهمية التشاركية