الجزيرة يسعى لاستثمار ظروف الأهلي بدوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز-تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها يوم غدا الاسبت بعد توقف اضطراري لحوالي اسبوعين جراء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا ، حيث تنطلق مباريات الأسبوه السادس من مرحلة الذهابمباريات الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني، وسط طموحات جديدة وأهداف مشتركة للأندية.

الجولة السادسة تحمل في جعبتها ، 5 مباريات بعد تأجيل مباراة الفيصلي أمام الصريح إلى 25 أكتوبر/تشرين أول المقبل، بسبب تأخر التحاق لاعبيه بالتدريبات، إثر اصابتهم بفيروس كورونا، حيث دخلوا الحجر الصحي.

هذا وتقتصر الانطلاقة على مباراة واحدة تنطلق احداثها في الساعة السادسة على ستاد عمان الدولي وتجمع بين فريقي الجزيرة برصيد 7 نقاط وللأهلي نقطة واحدة خطفها من تعادله الاخير مع سحاب، وبعيدا عن الفارق النقطي والوضع الصعب الذي تعيشه الكرة الأهلوية فأن تاريخ اللقاءات يميل الى التعادل ، بالرغم من الافضلية التي تميل لمصلحة الجزيرة

 

جدول مباريات الأسبوع السادس

السبت / الجزيرة × الأهلي : الساعة 6:00 بث مباشر

الأحد / الحسين × معان : الساعة 5:00 بث مباشر

الأحد / سحاب × السلط : الساعة 7:30 بث مباشر

الاثنين / شباب الأردن × الوحدات : الساعة 5 بث مباشر

الاثنين / العقبة × الرمثا : الساعة 7:30 بث مباشر

*مباراة الفيصلي و الصريح مؤجلة

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟