الجزيرة يسعى لاستثمار ظروف الأهلي بدوري المحترفين غدا

ستادكم نيوز-تعاود مباريات دوري المحترفين لاستئناف مسيرتها يوم غدا الاسبت بعد توقف اضطراري لحوالي اسبوعين جراء اصابة مجموعة من لاعبي الفيصلي بفيروس كورونا ، حيث تنطلق مباريات الأسبوه السادس من مرحلة الذهابمباريات الجولة السادسة لبطولة دوري المحترفين الأردني، وسط طموحات جديدة وأهداف مشتركة للأندية.

الجولة السادسة تحمل في جعبتها ، 5 مباريات بعد تأجيل مباراة الفيصلي أمام الصريح إلى 25 أكتوبر/تشرين أول المقبل، بسبب تأخر التحاق لاعبيه بالتدريبات، إثر اصابتهم بفيروس كورونا، حيث دخلوا الحجر الصحي.

هذا وتقتصر الانطلاقة على مباراة واحدة تنطلق احداثها في الساعة السادسة على ستاد عمان الدولي وتجمع بين فريقي الجزيرة برصيد 7 نقاط وللأهلي نقطة واحدة خطفها من تعادله الاخير مع سحاب، وبعيدا عن الفارق النقطي والوضع الصعب الذي تعيشه الكرة الأهلوية فأن تاريخ اللقاءات يميل الى التعادل ، بالرغم من الافضلية التي تميل لمصلحة الجزيرة

 

جدول مباريات الأسبوع السادس

السبت / الجزيرة × الأهلي : الساعة 6:00 بث مباشر

الأحد / الحسين × معان : الساعة 5:00 بث مباشر

الأحد / سحاب × السلط : الساعة 7:30 بث مباشر

الاثنين / شباب الأردن × الوحدات : الساعة 5 بث مباشر

الاثنين / العقبة × الرمثا : الساعة 7:30 بث مباشر

*مباراة الفيصلي و الصريح مؤجلة

 

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!