الكرة الأردنية تفقد أحد نجومها بوفاة العيساوي

ستادكم نيوز – فقدت الكرة الأردنية احد ابرز نجومها السابقين بوفاة نجم المنتخب الوطني وفريق الجزيرة لكرة القدم الكابتن انور العيساوي ، بعد معاناته لفترة طويلة من المرض.

وكان الراحل انور من اكثر اللاعبين التزاما وتمتع باخلاق كبيرة وخفة دم نادرة وكان محبوبا بين رفاقه اللاعبين ويحظى ايضا باحترام وتقدير الجمهور وهو افضل لاعب كان يجيد العاب الهواء من خلال وجوده في مركز قلب الدفاع.

وكان افضل مرحلة مثل فيها العيساوي المنتخب الوطني لكرة القدم في تصفيات موسكو الأولمبية عام 80 التي اقيمت في العراق ، فيما دافع عن الوان (الشياطين الحمر) كلاعب اساسي لسنوات طويلة وخاصة في السبعينات والثمانينات، مثلما ايضا كان لاعبا بفريق الأمن العام ، وبعد اعتزاله درب في عدة أندية لكنه لم يستمر طويلا.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته،وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي!