الكرة الأردنية تفقد أحد نجومها بوفاة العيساوي

ستادكم نيوز – فقدت الكرة الأردنية احد ابرز نجومها السابقين بوفاة نجم المنتخب الوطني وفريق الجزيرة لكرة القدم الكابتن انور العيساوي ، بعد معاناته لفترة طويلة من المرض.

وكان الراحل انور من اكثر اللاعبين التزاما وتمتع باخلاق كبيرة وخفة دم نادرة وكان محبوبا بين رفاقه اللاعبين ويحظى ايضا باحترام وتقدير الجمهور وهو افضل لاعب كان يجيد العاب الهواء من خلال وجوده في مركز قلب الدفاع.

وكان افضل مرحلة مثل فيها العيساوي المنتخب الوطني لكرة القدم في تصفيات موسكو الأولمبية عام 80 التي اقيمت في العراق ، فيما دافع عن الوان (الشياطين الحمر) كلاعب اساسي لسنوات طويلة وخاصة في السبعينات والثمانينات، مثلما ايضا كان لاعبا بفريق الأمن العام ، وبعد اعتزاله درب في عدة أندية لكنه لم يستمر طويلا.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته،وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الأمير فيصل يحضر حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية (باريس ٢٠٢٤)  دوري المحترفين...االهمس بصوت عال ... الوقت ينفذ فرفقا باللاعبي أحمد سمير يطلب فسخ عقده مع نادي الوحدات  الفيصلي يستقطب الحارس الزعبي الحسين يضم حارس الوحدات مراد الفالوجي الوحدات يستغني عن "بوجبا"والسلط يتلقفه بداية موفقة لأسود أطلس وأسود الرافدين دكتور نخلة أبو ياغي يكتب.....على طائرة النشامى الفيصلي يتعاقد مع الفلسطيني تامر صيام الحسين يطلب لاعب الأهلي حجبي "النشامى" يتعادل مع فريق الخور القطري الوحدات يتعاقد مع السنجلاوي مدرباً للياقة البدنية الطيب المرشح الوحيد لرئاسة هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية حكام الكرة يعسكرون في تركيا مكرم الطراونة يكتب ......امبراطورية السيدة الأولى خبرات معتّقة.....كبار مدربي ولاعبي الكرة عندما يتحدثون ! غوارديولا يحسم جدل رحيل دي بروين الوحدات يتعاقد مع السنغالي أوسينيو اتحاد الكرة يسحب قرعة بطولتي الدرع والدوري للمحترفين الرواشدة يوقع للصريح ولموسم واحد