ميسي قد يمدد عقده مع سان جيرمان

ستادكم نيوز –

يسعى باريس سان جيرمان لكرة القدم إلى تمديد عقد لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي لعام آخر حتى يونيو/حزيران 2024 ، حسبما أفادت صحيفة “ماركا” (Marca) الرياضية أمس الخميس.

وأشارت هذه الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي الفرنسي أبلغ ميسي (35 عاما) فعليا برغبته في تجديد عقده.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت أن عقد ميسي يتضمن بندا يسمح للطرفين بتجديد العقد لمدة عام آخر، ولكن هذه المعلومة غير دقيقة بحسب “ماركا”.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يرى أن الوقت لا يزال مبكرا لحسم موقفه، وهو ما يتفق مع رؤية والده الذي يعتبر مستشاره الأساسي في هذه الشؤون.

وقد أشارت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية إلى أن ميسي يضع كأس العالم 2022 على قمة أولوياته الآن، خاصة وأنه لم يفز باللقب العالمي مع منتخب بلاده على مدار مسيرته الكروية.

كان “البرغوث” خسر نهائي كأس العالم مع المنتخب أمام نظيره الألماني في نسخة 2014 بالبرازيل.

وترك ميسي برشلونة -الذي قضى فيه كل مسيرته الكروية- إلى سان جيرمان صيف 2021 بعقد يمتد عامين في ظل الأزمة المالية التي كان يعانيها النادي الكتالوني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
حوامدة" الأخطاء النحكيمية ساهمت بإبتعاد اللقب عن الوحدات ودعمت النادي بمليون دينار العجارمة يتوج مديرية الجامعة بطلاً لدورة الاستقلال الرياضية المدرسية 22.....صور "الجولف" جاهز لإقامة بطولة الأردن الدولية المفتوحة شوبير أنموذج في الحيادية واحترام الآخرين انطلاق الموسم الافتتاحي من بطولة رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ال... كوريا الجنوبية المحطة الجديدة لسلسلة بطولات أرامكو للفرق المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة 10 دول تؤكد مشاركتها بـ "عربية المصارعة" وتمديد فترة التسجيل خلال استقباله وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي..رئيس اللجنة الأولمبية التونسية يؤكد على دور الإعلام... مفاجأة مدوية ...سحاب يبعد الفيصلي من كأس الأردن عمان والجامعة وماركا أبطال ريشة وطاولة دورة الاستقلال المدرسية لاعب منتخب "النشامى" السابق عمر القرا في ذمة الله فوز الطيبة بذهبية الطائرة الشاطئية والجامعة بذهبية الشطرنج في دورة الاستقلال المدرسية اتحاد الجولف وأيلة يستكملان التحضيرات لاحتضان النسخة 33 من بطولة الأردن المفتوحة نجوم كرة القدم والإعلام في مباراة تضامنية غداً بالكويت بخسارة برشلونة....جيرونا يعجل بتتويج ريال مدريد باللقب معان يباغت الرمثا "بهدف" البقاء القرعة تضع منتخب الشباب في مجموعة متوازنة لبطولة آسيا بكرة اليد الفيصلي يرفض استقالة الحياصات فوز ماركا بذهبية الطاولة والجامعة بالريشة في دورة الاستقلال لرياضية المدرسية العضو الرابع...حياصات يوضح سبب استقالته من إدارة الفيصلي