ميسي قد يمدد عقده مع سان جيرمان

ستادكم نيوز –

يسعى باريس سان جيرمان لكرة القدم إلى تمديد عقد لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي لعام آخر حتى يونيو/حزيران 2024 ، حسبما أفادت صحيفة “ماركا” (Marca) الرياضية أمس الخميس.

وأشارت هذه الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي الفرنسي أبلغ ميسي (35 عاما) فعليا برغبته في تجديد عقده.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت أن عقد ميسي يتضمن بندا يسمح للطرفين بتجديد العقد لمدة عام آخر، ولكن هذه المعلومة غير دقيقة بحسب “ماركا”.

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يرى أن الوقت لا يزال مبكرا لحسم موقفه، وهو ما يتفق مع رؤية والده الذي يعتبر مستشاره الأساسي في هذه الشؤون.

وقد أشارت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية إلى أن ميسي يضع كأس العالم 2022 على قمة أولوياته الآن، خاصة وأنه لم يفز باللقب العالمي مع منتخب بلاده على مدار مسيرته الكروية.

كان “البرغوث” خسر نهائي كأس العالم مع المنتخب أمام نظيره الألماني في نسخة 2014 بالبرازيل.

وترك ميسي برشلونة -الذي قضى فيه كل مسيرته الكروية- إلى سان جيرمان صيف 2021 بعقد يمتد عامين في ظل الأزمة المالية التي كان يعانيها النادي الكتالوني.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32