سان جيرمان يرد على اطماع سانت إيتيان بثلاثية ميسي ومبابي

ستادكم نيوز –

أحرز كيليان مبابي هدفين من صناعة زميله ليونيل ميسي، ليعوض باريس سان جيرمان تأخره ويفوز 3-1 على ضيفه سانت إيتيان المتعثر يوم السبت، ويبتعد بفارق 16 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهز مبابي مهاجم فرنسا الشباك مرة في كل شوط، ثم صنع الهدف الثالث الذي سجله دانيلو بيريرا بضربة رأس عند القائم البعيد.

وتقدم سانت إيتيان -الذي حصد 10 نقاط في آخر 4 مباريات، ليقفز من المركز الأخير إلى خارج منطقة الهبوط- عبر دينيس بوانجا في الدقيقة 16، وحافظ على تفوقه حتى قبل 3 دقائق من الاستراحة، عندما مرر ميسي إلى مبابي ليدرك التعادل.

وصنع قائد الأرجنتين هدفا آخر لزميله الفرنسي بعد دقيقتين من الشوط الثاني، وبعد 5 دقائق لاحقة اختتم بيريرا الأهداف.

ورغم تألق ميسي في صناعة الأهداف وخاصة لمبابي، فإنه لا يزال يضل طريقه نحو الشباك في الدوري الفرنسي، على عكس أهدافه الغزيرة في الدوري الإسباني مع برشلونة قبل انتقاله لسان جيرمان بداية الموسم الحالي.

وفي وقت سابق السبت، قفز نيس إلى المركز الثاني بعد تعادله من دون أهداف مع مضيفه ستراسبورغ صاحب المركز الخامس.

ويملك نيس 46 نقطة، مقابل 62 نقطة لباريس سان جيرمان بعد 26 مباراة.

ويستطيع أولمبيك مرسيليا -الذي يتأخر بفارق الأهداف عن نيس- استعادة المركز الثاني لو تفادى الخسارة أمام مضيفه تروا الأحد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم