باريس سان جيرمان يتجاوز أولمبيك مرسيليا ويضع قدما على منصة التتويج

ستادكم نيوز – 

وضع باريس سان جيرمان قدما على منصة التتويج بالدوري الفرنسي لكرة القدم، عبر الفوز في مباراة الكلاسيكو التي جمعته بضيفه أولمبيك مرسيليا 2-1 في المرحلة 32.

وتقدّم نيس للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بفوزه على ضيفه لوريان 2-1، بينما اكتسح ليون ضيفه بوردو 6-1.

وفي مباريات أخرى، تعادل تروا مع ستراسبورغ 1-1، ونانت مع أنجيه 1-1،وميتز مع كليرمون فوت 1-1، ومونبلييه مع ستاد ريمس سلبيا.

وعلى ملعب حديقة الأمراء، تقدم البرازيلي نيمار بهدف لسان جيرمان في الدقيقة 12، ثم ردّ دويي كاليتا كار بهدف التعادل لمرسيليا في الدقيقة 31، قبل أن يسجل كيليان مبابي هدف الفوز لأصحاب الأرض في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عبر ضربة جزاء.

ورفع سان جيرمان رصيده في الصدارة إلى 74 نقطة، بفارق 15 نقطة عن أقرب ملاحقيه مرسيليا قبل 6 مراحل من نهاية الموسم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد! الفيصلي يتفوق على الوحدات وينفرد بالصدارة السلط يبدد طموح الصريح ومغير السرحان يباغت معان شباب عين كارم ....نادي جديد النصر بطلا لدوري الشابات لأندية النخبة