هل يشارك شلباية وسمير أمام الفيصلي ؟

ستادكم نيوز –

قال أخصائي العلاج الطبيعي لفريق الوحدات مأمون حرب، أن اللاعبين أحمد سمير وفراس شلباية شاركا التدريبات الجماعية للفريق، الذي يستعد لمواجهة الفيصلي في “كلاسيكو” الكرة الأردنية، والذي يقام عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الإثنين، على ستاد الأمير محمد بالزرقاء لحساب الجولة الثالثة من بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، مشيرا أن مشاركتهما باللقاء يعود للمدير الفني البرازيلي فييرا.

على صعيد متصل، أوضح حرب أن اللاعبين أنس العوضات ومحمد الدميري يخضعان لبرنامج تأهيلي مكثف، يهدف إلى حصولهما على فترة العلاج الكافية، فيما يعاني اللاعب الشاب مالك علان من شد في العضلة الضامة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32