نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750…”وثيقة”

ستادكم نيوز – 

مع اقتراب عيد الاضحى المبارك قدم اتحاد كرة القدم (هدية ثمينة) لفريقي الفيصلي والوحدات ، بعد أن اتخمهما بالعقوبات عبر اللجنة التأديبية، وذلك على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة الفريقين في دوري المحترفين والتي انتهت بفوز الفيصلي 1-0 ، حيث فرض عليهما جملة من الغرامات المالية والعقوبات الادارية.

وتشابهت العقوبات في بعض التجاوزات بين قذف كاسات المياه واطلاق الالفاظ النابية، واختلفت بالنسبة للفيصلي في اطلاق الشماريخ وترحيل مباراة له خارج المحافظة.

وقررت اللجنة التأديبية تغريم الفيصلي 3000 دينار من غير بعض الاضرار التي لحقت بالمنشأة التي يقدرها اصحاب العلاقة، وكذلك نقل أول مباراة للفريق (بيتية) خارج ارضه.كما تقرر تغريم الوحدات 2750 دينار من غير قيمة اضرار المنشأة.

وكان اتحاد الكرة استجاب مؤخرا لرغبة الأندية بشطب الغرامات المالية، وذلك من خلال اجتماع الهيئة العامة.

 

 

و

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين