منتخب الكرة يصعد تحضيراته لمواجهة نظيره السوري الأثنين

ستادكم نيوز -صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، وتيرة تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره السوري ودياً مساء بعد غدٍ الاثنين  على ستاد نادي الضباط في دبي، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى حالياً في الإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار القادم.

وأجرى الفريق تدريباً مساء اليوم السبت على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز تخلله تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، تأهباً للقاء الودي الثاني والأخير ضمن المعسكر، حيث كان المنتخب تعادل الخميس الماضي مع العراق دون أهداف، في المباراة الإعدادية الأولى ضمن المعسكر.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم