منتخب الشباب يفرط بالفوز أمام الإمارات في كأس العرب

ستادكم نيوز – 

تعادل المنتخب الوطني ت20 لكرة القدم مع نظيره الاماراتي1-1، في المباراة التي اقيمت اليوم الأربعاء 20 تموز، على ملعب نادي ضمك في مدينة أبها السعودية، بافتتاح مشواره في بطولة كأس العرب 2022.

مثل المنتخب باللقاء: مراد الفالوجي، زكريا وليد، يوسف حسان، علاء دية، عاصم أبو التين، محمد أبو هزيم، عمر العصاد (هاشم مبيضين)، علي العزايزة (محمد رائد)، أمين الشناينة (بكر كلبونة)، سيف درويش، زيد الأصفر.

جاءت البداية هادئة بين الفريقين، مع ضغط نسبي للاعبي المنتخب، ومحاولات عديدة للتسجيل، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أمين الشناينة من إحراز الهدف الأول، من ركلة حرة مباشرة نفذها مباشرة داخل المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، زاد الضغط الهجومي للمنتخب مع استحواذ كامل على الكرة، وحاول تعزيز النتيجة في أكثر من مشهد، عبر تسديدات زيد الأصفر والشنانية، الذي تصدى لها الحارس، وقبل نهاية المباراة تمكن “الاماراتي” من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء.

وحصل اللاعب أمين الشناينة على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

ويواجه المنتخب نظيره اليمني عند الخامسة عصر السبت 23 الجاري، على ستاد مدينة الأمير سلطان، قبل أن تختتم منافسات المجموعة الثانية بلقاء اليمن والامارات، عند التاسعة مساء الثلاثاء 26، على ملعب نادي ضمك.

وبحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق على 6 مجموعات، بحيث يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"