منتخب الشباب يفرط بالفوز أمام الإمارات في كأس العرب

ستادكم نيوز – 

تعادل المنتخب الوطني ت20 لكرة القدم مع نظيره الاماراتي1-1، في المباراة التي اقيمت اليوم الأربعاء 20 تموز، على ملعب نادي ضمك في مدينة أبها السعودية، بافتتاح مشواره في بطولة كأس العرب 2022.

مثل المنتخب باللقاء: مراد الفالوجي، زكريا وليد، يوسف حسان، علاء دية، عاصم أبو التين، محمد أبو هزيم، عمر العصاد (هاشم مبيضين)، علي العزايزة (محمد رائد)، أمين الشناينة (بكر كلبونة)، سيف درويش، زيد الأصفر.

جاءت البداية هادئة بين الفريقين، مع ضغط نسبي للاعبي المنتخب، ومحاولات عديدة للتسجيل، وقبل نهاية الشوط الأول تمكن أمين الشناينة من إحراز الهدف الأول، من ركلة حرة مباشرة نفذها مباشرة داخل المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، زاد الضغط الهجومي للمنتخب مع استحواذ كامل على الكرة، وحاول تعزيز النتيجة في أكثر من مشهد، عبر تسديدات زيد الأصفر والشنانية، الذي تصدى لها الحارس، وقبل نهاية المباراة تمكن “الاماراتي” من تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء.

وحصل اللاعب أمين الشناينة على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

ويواجه المنتخب نظيره اليمني عند الخامسة عصر السبت 23 الجاري، على ستاد مدينة الأمير سلطان، قبل أن تختتم منافسات المجموعة الثانية بلقاء اليمن والامارات، عند التاسعة مساء الثلاثاء 26، على ملعب نادي ضمك.

وبحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق على 6 مجموعات، بحيث يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى جانب أفضل منتخبين يحتلان المركز الثاني إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32