منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا

ستادكم نيوز –

تعادل المنتخب الوطني ت20 مع نظيره العراقي 1-1، في المباراة الودية التي جرت اليوم الأحد 29 كانون الثاني، على ملعب افرنيسكي في مدينة أنطاليا، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في تركيا، تأهبا لخوض النهائيات الآسيوية مطلع آذار القادم.

مثل المنتخب باللقاء، مراد الفالوجي، زكريا عمرو، يوسف حسان، علي حجبي (أبو أبو هضيب)، عاصم أبو التين، محمد أبو هزيم (هاشم المبيضين)، عمر صلاح، علي العزايزة (أدهم الرفاعي)، معاذ عليمات (أحمد دلدوم)، سيف درويش (قصي المنصوري)، بكر كلبونة (سلطان الشياب).

جاءت البداية قوية مع هجمات متبادلة بين الطرفين، قبل أن يتمكن “العراقي” من تسجيل هدفه عند الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثاني، أحرز أبو هزيم التعادل من ضربة جزاء د46، ليزداد الضغط الهجومي بين الفريقين، مع محاولات عديدة للتعزيز، دون تغيير في النتيجة.

ويلتقي المنتخب نظيره قيرغيزستان عند الثالثة عصر بعد غد الثلاثاء 31 الجاري على ذات الملعب، قبل أن يختتم معسكره بلقاء أحد الأندية الأوزبكية السبت 4 شباط.

يذكر أن قرعة المنافسات القارية التي تقام في أوزبكستان، وضعت المنتخب الوطني بالمجموعة الثالثة، حيث يفتتح مشواره بلقاء طاجيكستان الخميس 2 آذار، ويلتقي كوريا الجنوبية الأحد 5، ويختتم الدور الأول بمواجهة عُمان الأربعاء 8.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
منتخب الشابات يتعرض لخسارة قاسية أمام ضيفه اللبناني انطلاق الدورة الرياضية الثانية والعشرون للمدارس الاردنية ( الاستقلال) تسمية حكام الجولة 17 من دوري المحترفين طاقم حكام بقيادة المخادمة لإدارة مباراة بالدوري العراقي أرسنال يكتسح نظيره تشلسي بخماسية قراءة في مؤتمر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للنشاط البدني المعدل....صور دورة الاستقلال المدرسية في نسختها ال22 تنطلق غداً حضور أردني مميز في حفل الإتحاد العربي للثقافة الرياضية بالقاهرة وتكريم أمانة عمان وبرنامج المجلة الر... العوضات يجري عملية جراحية ناجحة ويغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع  مدرب كرة القدم والأكاديمي وليد الأسكر في ذمة الله اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي"