منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم

ستادكم نيوز – 

استدعى اتحاد كرة السلة ١٨ لاعبا للمشاركة في تدريبات المنتخب الوطني لكرة السلة والذي يستعد للنافذة من تصفيات كأس العالم التي ستقام في في الفلبين واليابان واندونيسيا حيث يواجه منتخبنا كل من الهند ونيوزيلندا والفلبين.

وينتظر الكادر التدريبي ردا من اللاعبين محمود عمر وجوردان دسوقي بامكانية التحاقهما بالفترة الحالية من عدمه.

وتضم قائمة اللاعبين
فريدي ابراهيم ، امين ابو حواس ، سامي بزيع ،احمد حمارشة ،هاشم عباس ،زيد عباس ، محمد شاهر ،كيدن نجداوي ، مالك كنعان ، اشرف الهندي ، يوسف ابو وزنة ، محمود هزايمة ، فادي قرمش ، محمد الشمالي ، يوسف العواملة , خالد الظاهر،  ،بالاضافة لاحمد الدويري و دار تاكر.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري