معسكر منتخب “النشامى” يقام في دبي قرابة الشهر

ستادكم نيوز -غادر وفد المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء إلى إمارة دبي، للدخول في معسكر مكثف يمتد حتى 16 شباط القادم، ويتضمن عدداً من المباريات الودية، تأهباً لاستكمال تصفيات المونديال آواخر آذار المقبل.

وكان في وداع النشامى، الأمين العام للاتحاد سمر نصار، والتي نقلت بدورها تحيات سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، لوفد المنتخب، وتأكيده على أهمية التحضير المثالي، وبلوغ الجاهزية المطلوبة، قبيل استئناف التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

كما هنأت نصار اللاعبين على نجاح الموسم الاستثنائي، وتكاتفهم ومنظومة كرة القدم الأردنية، لتجاوز التحديات التي برزت على امتداد الفترة الماضية خلال جائحة كورونا، مؤكدة في الوقت ذاته، أهمية الاستعداد المثالي لانطلاق الموسم الجديد 2021، وما يتضمنه من استحقاقات مهمة لمنتخب النشامى.

ويضم وفد المنتخب الوطني اللاعبين: أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، هادي الحوراني، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، يوسف أبو الجزر، نور الروابدة، أحمد سمير، سعد الروسان، فضل هيكل، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، إبراهيم سعادة، أنس حماد، أحمد عرسان، زيد أبو عابد، محمد أبو زريق، يزن النعيمات، حمزة الدردور، محمد وائل الزعبي وعلي علوان، فيما ينتظر أن يلتحق عامر شفيع بالوفد لحظة وصوله إلى دبي.

في المقابل، يغيب اللاعب محمود مرضي عن المعسكر، بعد موافقة الجهاز الفني على مغادرته إلى عُمان، لخوض تجربة احترافية هناك.

اللافت أن الاتحاد لم يعلن عن اسماء الكادر التدريبي والإاري من المرافقين .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟