معسكر منتخب “النشامى” يقام في دبي قرابة الشهر

ستادكم نيوز -غادر وفد المنتخب الوطني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء إلى إمارة دبي، للدخول في معسكر مكثف يمتد حتى 16 شباط القادم، ويتضمن عدداً من المباريات الودية، تأهباً لاستكمال تصفيات المونديال آواخر آذار المقبل.

وكان في وداع النشامى، الأمين العام للاتحاد سمر نصار، والتي نقلت بدورها تحيات سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، لوفد المنتخب، وتأكيده على أهمية التحضير المثالي، وبلوغ الجاهزية المطلوبة، قبيل استئناف التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

كما هنأت نصار اللاعبين على نجاح الموسم الاستثنائي، وتكاتفهم ومنظومة كرة القدم الأردنية، لتجاوز التحديات التي برزت على امتداد الفترة الماضية خلال جائحة كورونا، مؤكدة في الوقت ذاته، أهمية الاستعداد المثالي لانطلاق الموسم الجديد 2021، وما يتضمنه من استحقاقات مهمة لمنتخب النشامى.

ويضم وفد المنتخب الوطني اللاعبين: أحمد عبد الستار، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، طارق خطاب، يزن العرب، هادي الحوراني، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، يوسف أبو الجزر، نور الروابدة، أحمد سمير، سعد الروسان، فضل هيكل، صالح راتب، يوسف أبو جلبوش، إبراهيم سعادة، أنس حماد، أحمد عرسان، زيد أبو عابد، محمد أبو زريق، يزن النعيمات، حمزة الدردور، محمد وائل الزعبي وعلي علوان، فيما ينتظر أن يلتحق عامر شفيع بالوفد لحظة وصوله إلى دبي.

في المقابل، يغيب اللاعب محمود مرضي عن المعسكر، بعد موافقة الجهاز الفني على مغادرته إلى عُمان، لخوض تجربة احترافية هناك.

اللافت أن الاتحاد لم يعلن عن اسماء الكادر التدريبي والإاري من المرافقين .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!