مرضي يوقع على كشوفات السلط

ستادكم نيوز – وقع اليوم الاربعاء النجم الدولي محمود مرضي على كشوفات فريق السلط كلاعب هاو، بعد انتهاء فترة قيد الللاعبين المحترفين من المحليين.

وجاء انضمام مرضي ولموسم واحد بعد الغاء الدوري في سلطنة عمان وفسخ عقود اللاعبين هناك واضطر على اثرها العودة للعب في الدوري المحلي.

ولم يكتب لمحاولات نادي الجزيرة إعادة مرضي لصفوف الفريق رغم ابداء الأخير استعداداته على التوقيع على كشف الجزيرة بعقد وهمي وبمبلغ بسيط جدا.

ويعتبر انضمام مرضي للسلط من اكبر المكاسب حيث يشكل اضافة للفريق لا سيما في المشاركة الأولى للفريق في كأس الاتحاد الآسيوي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده العقبة يستعيد عافيته ويتنزه في سحاب الشكوك لا تزال تحوم حول إقامة أولمبياد طوكيو