مدير الأمن العام يبدي اعتزازع بالوحدات وجماهيره

ستادكم نيوز – 

أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، على حرص مديرية الأمن العام على توفير أجواء التشجيع المثالي لجماهير الرياضة الأردنية، مبديا اعتزازه بنادي الوحدات وجماهيره، والدور الوطني الكبير في إثراء الرياضة الأردنية.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء الحواتمة، لإدارة نادي الوحدات ممثلة برئيس النادي د.بشار الحوامدة، نائب الرئيس غصاب خليل، وأمين السر عوض الأسمر، في مكتبه اليوم الاربعاء، وتم التأكيد على توفير سبل الراحة والأمان للجماهير خلال المنافسات الرياضية، مشيرا إلى دور الجماهير في إضافة رونقا تشجيعيا على مختلف مباريات الأندية والمنتخبات الوطنية في مختلف المنافسات الرياضية، منوها إلى عقد اجتماع بجميع روابط جماهير الأندية خلال الفترة المقبلة، بهدف إصدار ميثاق شرف يؤكد على التحلي بالروح الرياضية والتأكيد على مناعة النسيج الوطني في مدرجات الملاعب والصالات الرياضية.

من جانبه، ثمن رئيس نادي الوحدات د.بشار الحوامدة، دور الأجهزة الأمنية في توفير الأمن والسلامة لأركان الألعاب الرياضية، مبينا حرص نادي الوحدات وجماهيره على الالتزام بالمصلحة الوطنية، شارحا العديد من الأمور التي تهم جماهير الوحدات، والتي لاقت تفهم اللواء الحواتمة، الذي وعد بحل كافة الأمور وتوفير التسهيلات اللازمة، من قبل كواد الأمن العام في الملاعب والصالات الرياضية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!