مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده

ستادكم نيوز – طلب المدير الفني لفريق البقعة الكابتن إبراهيم حلمي من إدارة النادي الموافقة على فسخ عقده من تدريب الفريق على ضوء النتائج المتردية، حيث لم يحتل الفريق المركز الأخير بدون نقاط في دوري المحترفين.

وكتب حلمي على صفحته بأنه اتفق مع رئيس النادي على الاجتماع غدا الاحد لفسخ العقد، وكان البقعة خسر أمس مباراته أمام الجزيرة 1-5، وتاليا ما كتبه حلمي على صفحته اليوم السبت.

الحمدلله رب العالمين بعد المكالمة من رئيس النادي الاستاذ موسى العشا تم تحديد جلسة ليوم غدا لفسخ العقد مع البقعة بالتراضي… بسبب الظروف الصعبة . شكرا ادارة البقعة المؤسسية والمنهجية بالعمل ووقفتكم معي ومع الفريق طوال هذه الفترة والتوفيق في قادم الايام ان شاء الله.
اشكر الجهاز الفني واللاعبين على كل شيئ قدمتموه في المرحلة السابقة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا