“مؤقتة” نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة

حسين الزعبي
ستادكم نيوز -الرمثا – التقت اللجنة المؤقتة لنادي الرمثا الليلة قبل الماضية في مقر النادي قدامى لاعبي الكرة من أبناء النادي والتي اعتبرت لفتة جميلة من رئيس اللجنة المحامي (عوني الزعبي)والتي تحدث “لأول مره ” بلقاء نخبة من لاعبي الكرة القدامى من الجيل الذهبي والرعيل الأول ومن لاعبين شاركوا في “حصد البطولات والالقاب التي غابت طويلا عن خزائن النادي .
و تم خلال اللقاء مناقشة العديد من الأمور التي تهم سلامة مسيرة النادي .
والاتفاق على العديد من الإجراءات التي تسعى للنهوض بمستوى الكرة بالنادي من خلال العمل على تجاوز اخطاء الإدارات السابقه والتي أوصلت النادي للمأزق الذي يمر به وبالذات على الصعيد المالي والمديونية التي يرزخ النادي تحت وطأتها حتى الآن.
وأكد رئيس اللجنه المؤقته (عوني الزعبي)بأنه يبذل قصارى جهده والأعضاء للوقوف مع النادي ودعمه بكافة السبل الكفيلة بتحقيق آمال وتطلعات النادي وجماهيره الوفية .

وقد أشاد الحضور من اللاعبين القدامى بهذه اللفته الجميله ألا وهي دعوة قدامى اللاعبين ولأول مره منذ ثلاثون عاماً للمشاركة في وضع الحلول المناسبة والمشاركة في اتخاذ القرارات المناسبة وتحمل أعباء المسؤولية تجاه ناديهم .
وقد تم الاتفاق على اتخاذ العديد من الإجراءات والتي من شأنها المساهمة في تصويب مسيرة النادي نحو الأفضل.
و في نهاية اللقاء تم التوقيع على تي شيرت النادي من قِبل قدامى اللاعبين وكتابة عبارة(منك وإليك نعود).

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين