لاعب نادي عمان السابق محمد صافي في ذمة الله

ستادكم نيوز – فجعت أسرة نادي عمان بوفاة اللاعب السابق لفريق كرة القدم في عصره الذهبي الكابتن محمد صافي الذي انتقل إلى رحمته تعالي أمس وسيصار إلى تشييع جثمانه اليوم السبت في مقبرة سحاب، حيث توفاه الله بعد أن خضع لعملية قلب مفتوح تضاعفت حالته الصحية .

وكان الراحل لعب لنادي عمان في الثمانينات قادما من الكويت إلى جانب مجموعة من اللاعبين أمثال ابراهيم سعدية ونضال طلا وحسين طه، وتحلى الراحل بمهارة عالية حيث تم اختياره لصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، وشارك صافي نادي عمان بفوزه ببطولة الدوري عام 84 وكذلك ببطولتي الدرع عامي 84 و85.

وكان ايضا يحظى الكابتن محمد صافي باحترام الجميع نظرا لخفة دمه وتحليه باخلاق عالية جعلته محط انظار جميع اللاعبين في الأندية الاخرى.

اسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

  • صورة : الراحل محمد صافي (الثاني) من اليمين في احدى المباريات لنادي عمان في ستاد عمان
مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بغياب الأردن .....بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تنطلق في مصر أمين عام الاتحاد العربي يؤكد الجاهزية العالية لإنطلاقة “كأس العرب للشباب” ذيابات يوقع على كشوفات نادي الطره الرمثا يلتقي الجليل وديا بالكرة إصابة 8 من لاعبي جنوب السودان بفيروس كورونا حمد يقود التدريب الأول للنشامى في الدوحة استعداداً للقاء جنوب السودان تأجيل الإعلان عن "مؤقتة" الجزيرة برئاسة التلي والفريق يعود للاضراب الوحدات يحول الاعضاء المؤازرين إلى عاملين هل تجري تعديلات على كوادر النشامى والرديف ؟ "مؤقتة" نادي الرمثا تلتقي قدامى لاعبي الكرة صحب الناس قبلنا الزمانا قاسم : الحسين اجتاز الظروف الصعبة ويسعى لتحقيق نتائج طموحة كفرسوم يطرح تذاكر دعم وانتماء لجماهير النادي الزمالك يبتعد بصدارة الدوري المصري دموع راموس تنهمر خلال وداعه ريال مدريد محمد جميل عبد القادر يكتب...عودة حميدة لحمد اختيار الرامية أسماء أبو ربيع لتمثيل الأردن في أولمبياد طوكيو أسعى لإستعادة المكانة المرموقة لـ"النشامى" وتربطني علاقة وثيقة بالأمير علي إرتياح لإقالة فيتال.. وإنقسام في عودة حمد إعلان قائمة المتأهلين إلى الدور النهائي من تصفيات كأس آسيا