كلاكيت مرة أخرى…الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير

ستادكم نيوز

واصل فريق الوحدات (ترهله) في الاداء الفني والبدني بعد أن عجز المحافظة على تقدمه للمرة الثانية على التوالي، وبعد أن كان متقدما على نظيره سحاب 2-1 ، تمكن سحاب من ادراك التعادل بالدقيقة 97 ، وذلك في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة ضمن الجولة 1 من دوري المحترفين، وهذه هي المرة الثانية على التوالي الذي يتعادل فيها الوحدات بالدقائق الأخيرة بعد أن تعادل الأسبوع الماضي مع العقبة بنفس المشهد ، ويبدو أن الوحدات لم يهتدي لشخصية البطل حتى الآن..

وبالرغم من أن الوحدات (العواجيز) اهدر عدة فرص إلا أنه تاه بالشوط الثاني ، ووسط اعتراض لاعبي الوحدات في اللحظات الأخيرة، بداعي عدم احتساب الحكم أدهم مخادمة ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد أحد مدافعي سحاب، طرد الحكم ادهم عطاري خالد عصام .

وبهذه النتيجة يحافظ الوحدات على الصدارة برصيد 31 نقطة، فيما تقدم سحاب للمركز الرابع ب18 نقطة.

الوحدات 2 سحاب 2
استهل الوحدات احداث اللقاء ببداية قوية تمكن خلالها من التقدم بهدف  السبق ، بعدما استقبل فراس شلباية عرضية محمد ابو حشيش النموذجية، وسددها قوية “عالطاير” في شباك حارس مرمى سحاب ربيع عزالدين، وكاد قبلها المحترف الفلسطيني شهاب القنبر أن يفتتح التسجيل ولكنه تسرع في التعامل مع الكرة.
الوحدات تعامل مع تحركات لاعبي سحاب بكل هدوء، وبحث عن تعزيز التقدم بالهدف الثاني عبر انطلاقة ابو عمارة ومهند أبو طه من الأطراف، ومحاولات تغذية النشاط الهجومي بالبناء المنوع من قبل أحمد ثائر، وأحمد إلياس ، في الوقت الذي لم يهدأ به سحاب وهو يحاول عبر تحركات أنس الجبارات ومحمد الرازم وأحمد طنوس، مع تقدم واضح ليزن ثلجي وأحمد العيساوي خلف المهاجم الغاني محمد أنس، واستطاع فريق سحاب من تحقيق التعادل، مستفيدا من عدم تمركز مدافعي الوحدات بشكل صحيح أمام المرمى ، عندما أرسل أحمد هشام كرة عرضية، دكها أحمد العيساوي في مرمى الفاخوري د.23.
واستفز الهدف لاعبي الوحدات الذين رموا بحملهم الهجومي صوب مرمى ربيع عزالدين، والذي تلقت شباكه الهدف الثاني عندما حول احمد سريوة الكرة الساقطة في المنطقة المحرمة ليبعدها المدافع حسام ابو سعدة، ووجدت المندفع من الخلف مهند ابوطه يضعها بهدوء في الشباك، مسجلا الهدف الثاني للوحدات د.26، في الوقت الذي لم يطرأ فيه اي تهديد على مرمى الفريقين حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

تعادل قاتل والمطالبة بركلة جزاء وطرد
وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الهجمات غير المنظمة، وسط عشوائية واضحة في الأداء، في الوقت الذي انحصرت فيه الألعاب في متوسط الميدان، وهو الأمر الذي دفع الفرنسي جوميز لإجراء تبديلات بهدف تغير الصورة النمطية حيث أشرك أنس العوضات وأحمد سمير مكان منذر ابو عمارة وأحمد سريوة بهدف تنشيط منطقة العمليات.
وعلى الجهة الاخرى كان سحاب ينشط بشكل افضل من الشوط الأول ويحاور الوحدات بهدف التعديل ولكن صلابة مدافعي الخط الخلفي للأخضر عبر زيد جابر وخير الله وشلباية وابو حشيش أعطبت تحركات ديمبا وانس الهجومية.
فيما كان أنس العوضات يحاول في أكثر من مرة زيارة شباك عز الدين كان البديل خالد عصام يهدر فرصة ثمينة للتعزيز وهو يسدد الكرة بمفرده، وقبلها كان زيد جابر يخرج للإصابة ويدخل مكانه دانيال عفانة، ولينشط الوحدات في الدقائق الأخيرة ولتحل لعنة الإصابة من جديد بخروج أنس العوضات الذي حل مكانه عمر مناصرة، فيما احتسب حكم اللقاء 9 دقائق وقت بدل ضائع وفي غفلة من مدافعي الوحدات كان الغاني محمد انس (غير المراقب) يسجل هدف التعديل لفريقه د.90+7 بعد أن سقطت الكرة وراء الحارس الفاخوري (المتقدم)وليهاجم الوحدات وسط اغفال الحكم عن ركلة جزاء صحيحة ولتأتي معها صافرة النهاية التي اشهر الحكم البطاقة الحمراء خالد عصام بعد انتهاء المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الهاشمية يقفز لصدارة دوري المظاليم الجولة 18 من دوري المحترفين تنطلق غدا اتحاد الكرة يحدد مواعيد الدور ربع النهائي من كأس الأردن الفيصلي يجري تسوية مالية من اللاعب الأرجنتيني فاسكيز الفيصلي يحدد موعد انتخاباته صالح الراشد يكتب...أبطال في السر "النشامى" يخطف لقب البطولة الرباعية تسمية تشكيلة المنتخب النسوي للتصغيات الأولمبية الوحدات يخاطب الجمارك لمنع استيراد منتجات تحمل شعار النادي مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا صالح الراشد يكتب...هل تم تنظيم البطولة الرباعية عبر الهاتف..؟!! "النشامى" يبحث عن لقب الرباعية بمواجهة نظيره العُماني غدا دعوة المنتخبات العربية لتكون شارة القيادة بألوان علم فلسطين في مونديال قطر "دولي الطائرة" يكرم الاتحاد الأردني بمناسبة مرور 50 عاما على انضمامه لأسرته “الفيس” يعبث بالرياضة والرياضيين ! سويسرا تتفوق على إسبانيا في امم أوروبا لماذا عاد يعقوب ولم يعد الزواهرة لقائمة حكام الكرة الدولية المدن والمجمعات الرياضية مسؤلية وزارة الشباب منتخب "النشامى" يتجاوز نظيره السوري ويضرب موعدا مع عُمان في النهائي تشكيلة "النشامى" أمام المنتخب السوري