“فنية الوحدات” تناقش مشاركة الفريق بابطال آسيا وعقود اللاعبين

ستادكم نيوز -ناقشت اللجنة في نادي الوحدات الخطوط العريضة لمشاركة فريق الكرة في دوري ابطال آسيا ،جاء ذلك في اجتماع اللجنة الفنية اليوم الخميس، بحسب ما أفاد به مدير نشاط الكرة زياد شلباية، الذي قال:

أن اللجنة ضمت ، لاعب الفريق الأسبق وأحد نجوم الزمن الجميل وليد قنديل إلى عضويتها، والتي يرأسها مدير نشاط الكرة زياد شلباية، إلى جانب المدير الفني لفريق الكرة عبدالله أبزمع، قائد الفريق الأسبق النجم خالد سليم، ورئيس اللجنة القانونية للنادي د.رمضان مخلوف، وعضو الهيئة العامة هيثم أحمد.

وتم خلال الاجتماع تأكيد الثقة المطلقة بالجهاز الفني والإداري للفريق وإدارة نشاط الكرة، ومناقشة الخطوط العريضة لخطة العمل خلال المرحلة المقبلة، وسيتم وضع تقرير مفصل على طاولة نقاش الهيئة الإدارية للنادي، بكافة التفاصيل التي تخص فريق الكرة وأوضاع اللاعبين وعقودهم الاحترافية مع النادي، وحاجياته للمشاركة التاريخية في دوري أبطال آسيا، حيث سيتم انجاز التقرير بعد انتهاء الفريق من مباراتيه المتبقيتين بالدوري، والانتهاء من مراسم تتويجه بلقب دوري المحترفين للموسم 2020، بهدف الانتقال التدريجي إلى المرحلة المهمة المقبلة من مسيرة فريق الوحدات، ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة الفنية اجتماعها الثاني خلال الأسبوع المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!