“فنية الوحدات” تناقش مشاركة الفريق بابطال آسيا وعقود اللاعبين

ستادكم نيوز -ناقشت اللجنة في نادي الوحدات الخطوط العريضة لمشاركة فريق الكرة في دوري ابطال آسيا ،جاء ذلك في اجتماع اللجنة الفنية اليوم الخميس، بحسب ما أفاد به مدير نشاط الكرة زياد شلباية، الذي قال:

أن اللجنة ضمت ، لاعب الفريق الأسبق وأحد نجوم الزمن الجميل وليد قنديل إلى عضويتها، والتي يرأسها مدير نشاط الكرة زياد شلباية، إلى جانب المدير الفني لفريق الكرة عبدالله أبزمع، قائد الفريق الأسبق النجم خالد سليم، ورئيس اللجنة القانونية للنادي د.رمضان مخلوف، وعضو الهيئة العامة هيثم أحمد.

وتم خلال الاجتماع تأكيد الثقة المطلقة بالجهاز الفني والإداري للفريق وإدارة نشاط الكرة، ومناقشة الخطوط العريضة لخطة العمل خلال المرحلة المقبلة، وسيتم وضع تقرير مفصل على طاولة نقاش الهيئة الإدارية للنادي، بكافة التفاصيل التي تخص فريق الكرة وأوضاع اللاعبين وعقودهم الاحترافية مع النادي، وحاجياته للمشاركة التاريخية في دوري أبطال آسيا، حيث سيتم انجاز التقرير بعد انتهاء الفريق من مباراتيه المتبقيتين بالدوري، والانتهاء من مراسم تتويجه بلقب دوري المحترفين للموسم 2020، بهدف الانتقال التدريجي إلى المرحلة المهمة المقبلة من مسيرة فريق الوحدات، ومن المنتظر أن تعقد لجنة الكرة الفنية اجتماعها الثاني خلال الأسبوع المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟